| بعد وفاته.. أبرز أعمال الفنان أشرف مصيلحي منها قضية رأي عام

حالة من الحزن سيطرت على محبي الفنان أشرف مصيلحي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تلقيهم خبر وفاته منذ قليل، بعد صراع كبير مع المرض، وذلك بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ خلال الأسابيع الماضية.

الأعمال التي شارك فيها أشرف مصيلحي 

شارك الفنان أشرف مصيلحي في العديد من الأعمال الفنية التي استطاع من خلالها أن يحتل مكانة كبيرة في الوسط الفني، إذ شارك في مسلسل قضية رأي عام، وتاجر السعادة، الحياة منتهى اللذة، أزمة شرف، أول مرة تحب يا قلبي.

ويعد مسلسل «الطاووس» إنتاج عام 2021 من الأعمال التي شارك فيها الفنان على شاشة التليفزيون، وشارك في بطولته جمال سليمان وسهر الصايغ، والفنانة القديرة سميحة أيوب، ومسلسل سمارة، وادي الملوك، بالشمع الأحمر، بيت العيلة 2، الرحايا، حجر القلوب، الباطنية، وشارك العام الماضي في مسلسل الاختيار، فيما انضم لطاقم فيلم براءة ريا وسكينة.

كما أنه شارك في العديد من الأفلام السينمائية والتي منها هو فيه كده،  جوة اللعبة، متعب وشادية السفاح، وفيلم أزمة شرف، وفيلم شارع 18، الجزيرة، العيال هربت، الرهينة وش إجرام، وخالتي فرنسا.

الفنان أشرف مصيلحي 

درس الفنان أشرف مصيلحي بالمعهد الفني الصناعي، وهو من مواليد 1974 واحترف مهنة التمثيل بسبب عشقه لها، وقدم أول أدواره أمام نجمة الجماهير نادية الجندي في فيلم يحمل اسم «بونو بونو».

الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي قبل وفاته

وكشفت المخرجة منال الصيفي، لـ«» عن حالة زوجها الصحية قبل وفاته قائلة: «زوجي في المنزل يخضع للعلاج، وحاولت أن أصنع له شبه العناية المركزة في المنزل للاطمئنان على حالته باستمرار، وعدم نقله إلى المستشفى من جديد، لكن حالته متأخرة».

وكانت النجمة يسرا، دعت للفنان أشرف مصيلحى، بالشفاء بعد الأزمة الصحية التى مر بها وأدت إلى وفاته، وذلك عبر منشور لها على «إنستجرام» وكتبت «ربنا يشفى صديقى العزيز اللى من أطيب الناس اللى قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب تلميذ يوسف شاهين ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال وأولادك ولكا جمهورك.. أشرف مصيلحى».