| مشاهد من جنازة الفنان أشرف مصيلحي.. انهيار منال الصيفي

لحظات صعبة عاشها أقارب ونجوم الوسط الفني خلال تشييع جنازة الراحل أشرف مصيلحي، الذي توفي مساء أمس بعد صراع مع مرض السرطان، إذ سيطر الحزن على الجميع.

جنازة الفنان أشرف مصيلحي 

وخلال جنازة الفنان أشرف المصيلحي ظهرت زوجته المخرجة منال الصيفي وهي في حالة انهيار، إذ جلست بجانب جثمان زوجها الراحل تتلو آيات من القرآن، قبيل بدء صلاة الجنازة عليه في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

حضور نجوم الفن

وظهرت الفنانة لبلبة والدموع تسقط من أعينها، متأثرة بوفاة الفنان الراحل نظرا إلى العلاقة القوية التي تجمعها بعائلة زوجته المخرجة منال الصيفي.

كما ظهر الفنان ماجد المصري وحمادة هلال خلال الجنازة وهما يواسيان أسرة الفنان الراحل أشرف المصيلحي، وحرصت الفنانة إلهام شاهين والفنانة دينا فؤاد وأحمد سعيد عبدالغني وأحمد الشامي ويوسف الشريف على حضور جنازة الفنان الراحل وأيضا حضر الدكتور أشرف زكي وزجته الفنانة روجينا في الجنازة.

وفاة الفنان أشرف مصيلحي 

وتوفى الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض، أحد النجوم الملهمين في السينما والدراما المصرية، واستطاع أن يصنع اسمه خلال فترة زمنية قصيرة من خلال العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، واشتهر بدور الضابط في الكثير من أعماله مثل فيلم «تيتو» و«خالتى فرنسا»، ومسلسل «كلبش» وغيره.

الأعمال الفنية لأشرف مصيلحي

شارك الفنان أشرف مصيلحي في العديد من الأعمال الفنية  واستطاع من خلالها إثبات أنه جدير بثقة الجماهير لما أظهره من موهبة وحضور قوي منها مسلسل قضية رأي عام، وتاجر السعادة، الحياة منتهى اللذة، أزمة شرف، أول مرة تحب يا قلبي و مسلسل «الطاووس» إنتاج عام 2021 من الأعمال التي شارك فيها الفنان على شاشة التليفزيون.

ودرس الفنان أشرف مصيلحي بالمعهد الفني الصناعي، وهو من مواليد 1974 واحترف مهنة التمثيل بسبب عشقه لها، وقدم أول أدواره أمام نجمة الجماهير نادية الجندي في فيلم يحمل اسم «بونو بونو».

زوجة الفنان أشرف مصيلحي 

وقبل وفاته كشفت المخرجة منال الصيفي، لـ«» عن حالة زوجها الصحية، قائلة: «زوجي في المنزل يخضع للعلاج، وحاولت أن أصنع له شبه العناية المركزة في المنزل للاطمئنان على حالته باستمرار، وعدم نقله إلى المستشفى من جديد، لكن حالته متأخرة».