| طريقة مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

يتنظر عشاق الكرة العالمية موعد مباراة بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي في واحدة من المواجهات النارية بدوري أبطال أوروبا مع انطلاق دور المجموعات للمسابقة الأكثر متابعة في العالم، إذ تقام على أرضية ملعب «ليانز أرينا» في مدينة ميونيخ، ما يجعل عشاق الفريقين يبحثون عن طريقة مشاهدة المباراة والقنوات الناقلة لها.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد 

تقام مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، إذ من المنتظر أن تذاع المباراة عبر قنوات ناقلة للبطولة الأوروبية، وهي قناة بي إن سبورتس الناقل الرسمي ويمكن متابعتها على تردد 11084، الاستقطاب: أفقي، معامل ترميز: 27500، تصحيح الخطأ: 6/5.

وتضم المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي كل من مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ، وكذك فريقي كوبنهاجن الدنماركي وجلطة سراي التركي.

هزيمة كبيرة تلقاها مانشستر يونايتد على ملعبه «أولد ترافولد»، في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المباراة الماضية أمام برايتون 3-1، لتكن هي الهزيمة الثالثة له في بطولة الدوري الانجليزي حتى الآن، أما بايرن ميونيخ فتعادل أمام نظيره ليفركوزن في الدوري الألماني بنتيجة 2-2.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد

تفوق طفيف يمتلكه بايرن ميونيخ، على مانشستر يونايتد، خلال 11 مباراة بين الفريقين، حيث فاز العملاق الألماني على نظيره الإنجليزي في 4 مباريات، بينما فاز مانشستر يونايتد في مباراتين، على البايرن، وحسم التعادل 5 مواجهات بينهما.

يذكر أن بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد هما المرشحان الأكثر حظًا للحصول على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، والمواجهة الأولى بينهما اليوم ستكون مشتعلة.