| على خطى الآباء.. محمود التهامي وأبناؤه يحيون احتفالات المولد النبوي على مسرح نقابة الصحفيين (فيديو)

على مسرح نقابة الصحفيين، بشارع عبدالخالق ثروت، ظهر طفلين يرتديان «بذات سوداء السوداء» بجوار الشيخ محمود التهامي، أحدهما بين ذراعيه والآخر بجواره، يشاركانه استلام درع نقابة الصحفيين، خلال احتفالية المولد النبوي الشريف التي تألق بها، وبدت عليهما علامات السعادة الفرحة، الممزوجة بالفخر، إذ لفتا انتباه الجميع، ما جعل البعض يتسأل من هوية الطفلين.

أبناء الشيخ  محمود التهامي 

تبين أن الطفلين هما أبناء الشيخ محمود التهامي، فالأكبر هو ياسين الذي كان يقف في حضنه خلال الاحتفالية وسماه على اسم جده الشيخ ياسين التهامي، أما الطفل الأصغر هو التأثر الحق، وهو من مواليد شهر نوفمبر عام 2011 ويبلغ من العمر 12 عاما.

وتحدث المنشد محمود التهامي خلال لقائه في برنامج معكم منى الشاذلي عن أبناءه «الثائر الحق وياسين»، كاشفا عن سبب تسميتهم بهذ الاسم: «احنا بنسمي أبناءنا في العيلة من خلال رؤية».

قبل أن يولد ابن الشيخ محمود التهامي الأكبر«ياسين» ، جاءت له رؤية في المنام أن يتم تسميته بهذا الاسم وبالفعل عمل بالوصية: جالي جده في رؤية بيقولي سمي ابنك ياسين، وبالفعل عملت بالوصية، أما عن تسميه ابنه الأصغر الثائر الحق وهو اسم مركب، كان الشيخ محمود يريد أن يسميه زكريا، ولكن جاءه في المنام والد زوجته، وأوصاه أن يسميه التأثر الحق:«والدي كان ضيفًا في حلقة مع الإعلامي معتز الدمرداش، وكان يتحدث عن الثائر الحق،  وبعدين جالي حمايا في المنام، وقالي سميه زي ما قال أبوك الثائر الحق»، مشيرا إلى أنهم هم أصغر أعضاء فرقته.

المشاركة في الاحتفالات 

لم تكن تلك المرة الأولى التي يشارك أبناء الشيخ محمود التهامي معه في الاحتفالات والمناسبات الدينية، ولكن دائما ما يشاركانه في احتفالاته، إذ سبق وشاركاه الإنشاد في ابتهال «أكاد من فرط الكمال» و«قمر سيدنا النبي» وغيرها من الابتهالات التي قدمها في حفل المولد النبوي في نقابة الصحفيين.

احتفالية المولد النبوي بنقابة الصحفيين 

تألق المنشد الديني محمود التهامي على مسرح نقابة الصحفيين خلال حفل إقيم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور النقيب خالد البلشي وعدد من أعضاء المجلس، وأعضاء الجمعية العمومية.

ووجه المبتهل محمود ياسين التهامي، الشكر لنقيب الصحفيين ومجلس النقابة، على الدعوة للإنشاد على مسرح نقابة الصحفيين في بذكرى المولد النبوي الشريف.