| استعراض كولر بالكرة وظهور عم حارث.. استعدادات الأهلي لمواجهة سان جورج

24 ساعة تفصل الأهلي، عن مواجهة سان جورج الإثيوبي، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل العبور إلى دور المجموعات في حملة الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي.

أجواء مرحة في كواليس استعدادات الأهلي لمواجهة سان جورج بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي الذي حقق فوزا سهلا بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، وضع بها قدمه في دور المجموعات، يسعى لتكرار فوزه الكبير، لتوجيه رسالة لفرق القارة السمراء، بدفاع البطل عن لقبه القاري.

كواليس استعدادات الأهلي لمواجهة سان جورج، ظهر خلالها الثقة والهدوء الذي يعيشه المارد الأحمر في الوقت الحالي، وذلك بعد الخروج سريعا من أعقاب الهزيمة في السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في افتتاح الموسم الجديد، ليعود الفريق ويحقق فوزين كبيرين على كلٍ من المصري البورسعيدي وبطل إثيوبيا في افتتاح الدوري المصري ودوري الأبطال.

 

استعراض مهارات بين إمام عاشور ورامي ربيعة على هامش مران الأهلي

البداية كانت مع التدريب الرئيسي للأهلي أمس الأربعاء، والذي شهد استعراضا للمهارات سواء عن طريق اللاعبين، أو الجهاز الفني، حيث ظهر الثنائي إمام عاشور الوافد الجديد للنادي الأهلي مع رامي ربيعة في وصلة استعراض مهارية على هامش المران، نفس الأمر قام به مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، الذي ظهر في حالة معنوية مرتفعة، حيث أجرى وصلة استعراضية بالكرة، مداعبا ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق.

ويبدو أن الفرنسي أنتوني موديست، لاعب بروسيا دورتموند السابق، والمنتقل إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي، بدأ في الاندماج سريعا داخل القلعة الحمراء، حيث نشر صورته مع عم «حارث» أشهر عامل غرفة ملابس في الأهلي، عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا: «حبيبي».