| فنانون شباب خطفهم الموت وحزن عليهم الجمهور.. آخرهم أحمد سامي العدل

حالة من الحزن سيطرت على الجمهور بعد الرحيل المفاجئ للفنان الشاب أحمد سامي العدل اليوم، والذي كان قد بدأ مسيرته الفنية بأدوار قليلة، ولم يكن نجل سامي العدل الشاب الوحيد الذي خطفه الموت، فقد سبق ورحلت الفنانة ميرنا المهندس التي توفيت في آواخر الثلاثينات، والفنان هيثم أحمد زكي، والفنان مصطفى درويش الذي كان رحيله صادمًا لأسرته ومحبيه.

فنانون شباب خطفهم الموت وحزن عليهم الجمهور

في صباح اليوم، انتشر خبر وفاة الفنان الشاب أحمد سامي العدل الذي تسبب رحيله في صدمة للجمهور؛ وسرعان ما نعاه الوسط الفني؛ حيث شارك بالتمثيل في مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، ومن أعماله أيضًا مسلسل «حارة اليهود» وعمل مساعد مخرج في مسلسل «الحساب يجمع».

وفي تصريحات لـ«» قالت رشا العدل، إن شقيقها أصيب منذ فترة كبيرة بفيروس كورونا، وسببت له تجلطات في الرئة، ومع الوقت تسبب بمشكلة في القلب، وكان من المقرر خضوعه لعملية تركيب صمام بالقلب صباح اليوم، ولكنه رحل قبل ذلك.

وبكلمات مؤثرة نعاه الوسط الفني منهم الإعلامية إسعاد يونس التي نشرت صورة لأحمد سامي العدل، وعلقت عليها: «خالص العزاء لآل العدل جميعا في رحيل الفنان الشاب أحمد سامي العدل، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بميقات، قلبي عندكم». 

حزن لرحيل مصطفى درويش

لم يكن رحيل أحمد سامي العدل وحده الذي سبب صدمه للجمهور؛ لكن سبقه وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز الـ43 عامًا، متأثرًا بسكتة قلبية مفاجئة، حيث صدم الجميع بخبر وفاته، وبالرغم من مسيرته الفنية القصيرة، إلا أنه من أكثر الفنانين الذين شكل موتهم صدمة كبيرة لمحبيه وأصدقائه، وتداول رواد التواصل الاجتماعي الخبر مع دعوات له بالرحمة.

وفاة ميرنا المهندس 

رغم مرور وقت طويل على وفاة الفنانة ميرنا المهندس، إلا أن ذكراها مازالت باقية وعند الحديث عنها يتذكرها الجمهور بالدعاء، وعانت النجمة الراحلة من سرطان القولون الذي أدى إلى تدهور حالتها الصحية قبل وفاتها، عن عمر يناهز 39 عاماً بعد إجرائها عملية كبيرة.

عامر منيب

أما الفنان عامر منيب، فقد رحل عن عمالنا عن عمر ناهز الـ48 عامًا عام 2011، بعد صراع مع مرض سرطان القولون، وترك الكثير من الأغاني والأعمال المميزة والمختلفة، وكان له مكانة كبيرة، وترك رحيله أثرًا في قلوب محبيه حتى الآن.

الفنان هيثم أحمد زكي 

أما هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عمر يناهز الـ35 عامًا، فكان خبر وفاته صدمة كبيرة، فقد توفى بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وهو ابن الفنانة الراحلة هالة فؤاد والفنان الكبير أحمد زكي.