| الوجه الآخر للفنان محمد بطاوي.. أب حنين وبار بأسرته

حالة من الحزن سيطرت على نجوم الوسط الفني بأكمله، عقب وفاة الفنان الشاب محمد بطاوي، الذي توفى إثر إصابته بأزمة قلبية داخل أحد المستشفيات، وتحولت حسابات أصحابه لدفتر عزاء، يتحدثون فيها عن مواقفه معهم.

نورهان صالح، إحدى صديقات الفنان الشاب الراحل محمد بطاوي، كشفت عن الجوانب الأسرية في حياته، وكيف كانت علاقته بابنته «فريدة»، وكيف كان يسهر ليلبي طلباتها، قائلةً: «صديقي وزميلي في معهد الفنون المسرحية، كان إنسان محترم جدًا وجدع جدا وبيحب يقف جنب صحابه، ويساعدهم، وكنت ديمًا بشوفه أخ وأخد رأيه».

طيب القلب ومبهج

«بطاوي شخص مبهج جدًا طيب القلب.. أخلاقياته عالية وديمًا بيشجع اللي حواليه»، عبارة واصلت من خلالها صديقة أحد أعضاء فرقة مسرحية «اللوكاندة»، مع الفنان أشرف عبدالباقي، مضيفةً: «حصلي معاه أكتر من موقف كلها مواقف بتبين قد إيه الإنسان ده جدع وعنده استعداد لمساعدة أي زميل أو زميلة ليه».

علاقة خاصة بطفلته.. بيسهر علشانها طول الليل

كان الفنان الراحل محمد بطاوي، على درجة من الارتباط بأسرته خاصةً ابنته، والتي وصفتها صديقته وزميلته في معهد الفنون المسرحية، قائلة: «كنت بحب علاقته بأسرته لأنه ديما بيقدرهم وبيجيب سيرتهم بكل حب، يعني مثلًا اسأله أنت كنت بتعمل ايه، يقولي بلعب مع بنتي الصغيرة، فكنت بحسه حنين على طفلته، وكان بيحبها أوي وسهرته في مرة طول الليل عشان يلعب معاها، رغم إنه كان راجع من الشغل وتعبان لكنه فضلها على نفسه».

آخر ظهور للفنان محمد بطاوي

كان آخر ظهور للفنان محمد بطاوي، خلال العديد من الأعمال التلفزيونية في دراما رمضان 2023، إحداها في مسلسل «حمد الله على السلامة»، مع الفنانة يسرا وفاطمة كشري، والفنانة شيماء سيف، إذ كان يقوم بدور جزار يُدعى « شغته».

وفاة نجم مسرح مصر

وغيب الموت الفنان الشاب محمد بطاوي،  داخل إحدى مستشفيات القاهرة، إثر تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته، ومن المقرر دفنه بمقابر العائلة بالفيوم اليوم.