| تطور خطير بحالة هاني الناظر أدت لتقليل جرعات الكيماوي.. ومدير مكتبه: كثفوا الدعاء

يتابع عدد كبير من محبي الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، تطورات الحالة الصحية له عن كثب بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية نتج عنها خضوعه لعملية جراحية عاجلة، والتي كشف تطوراتها مدير مكتبه.

وكانت حالة من الحزن والقلق أصابت محبي الدكتور هاني الناظر بعد إعلانه عن مرضه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الذي شخص فيما بعد بإصابته بالسرطان، حيث كتب منشور قال فيه: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم».

الإصابة بالسرطان

وأعلن ابنه في وقت لاحق أن تشخيص الحالة الصحية لدكتور هاني الناظر هو إصابته بالسرطان، وكان الدكتور هاني الناظر قد عانى من صداع شديد على مدار أسبوع كامل قبل أن يخضع للفحص الذي أكد إصابته بالسرطان بعد فحص عينة تم أخذها خلال عملية جراحية عاجلة.

الدكتور محمد الناظر: والدي يحتاج الدعاء بشدة

الدكتور محمد الناظر شارك متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مفارقة أنه كان على فراش المرض يجري جراحة عاجلة في نفس هذا الوقت من العام، واليوم يجلس بجوار والده الذي يخضع لجلسات الكيماوي، «زي النهاردة يوم 10 أكتوبر 2022 كنت في المستشفى لوحدي من غير حتى مرافق بعمل عملية كبيرة لتغيير مفصل الفخذ.. السنة دي والدي في المستشفى بياخد علاج كيماوي ومتألم جدا ومحتاج دعاء بشدة».

تطور خطير بالحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

لكن تطورا خطيرا بحالة الدكتور هاني الناظر كشف عنه شادي إمام حسن، مدير مركز الدكتور هاني الناظر، عبر منشور على صفحته على فيسبوك، دون فيه: «بشكر كل الناس قاموا بالدعاء لدكتور هاني الناظر، وأعتذر إني مش بقدر أرد على كل الاتصالات والرسائل.. بالنسبة لحالة الدكتور هاني الناظر، بدأنا فالعلاج بالفعل من 48 ساعة في العلاج الكيماوي، ولكن مش بكامل قوته نظرا لعدم استقرار بعض الوظائف الداخلية بالجسم».

مدير مركز الدكتور هاني الناظر: تعبان جدا كثفوا الدعاء

وختم مدير مركز الدكتور هاني الناظر منشوره قائلا: «هو تعبان جدا فعلا الفترة دي تحديدا محتاجين الدعاء أكتر من الفترة الماضية، يا رب بحق كل خير ومساعدة قدمها دكتور هاني لأي مريض أو محتاج تقف جنبه الفترة دي وتقومه بالسلامة، الدعاء يغير القدر، الدعاء يغير القدر، الدعاء يغير القدر».