| أول ظهور للطفل الفلسطيني «ياسر أبو مرسة» بعد شائعة وفاة والدته

لحظات حزينة، عاشها طفل فلسطيني خلال الساعات الماضية، حيث كان يقف بجوار والدته على سرير في ممرات أحد المستشفيات عقب إصابتها خلال القصف الإسرائيلي.. ينظر إليها وعيونه تحمل قهرا وأملا في الوقت ذاته، راجيا من الله أن تكون والدته على قيد الحياة.

الطفل ياسر ووالدته 

نالت الصورة التي تداولها رواد مواقع التوصل الإجتماعي للطفل ووالدته خلال الساعات الماضية تعاطفا كبيرا، إذ ظنوا أن والدته التي تظهر في الصورة متوفية، وتصدرت تلك الصورة تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ انتشارها.

خلال الصورة ظهر الطفل الصغير الذي يدعى «ياسر أبومرسة»،  يقف بجوار والدته، حافي القدمين ويده اليسرى بها «شاش»، وكانت نظراته في الصورة توحي أن والده متوفية، ما جعل الصورة تصبح حديث رواد السوشيال ميديا ونالت تعاطف الكثيرين.

 والدة الطفل ياسر على قيد الحياة 

ومنذ ساعات تبين أن والدة الطفل بخير وعلى قيد الحياة، وذلك من خلال مقطع فيديو تدواله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت ترد الأم أنها بخير، وفقا لمقطع الفيديو الذي نشرته قناة فلسطين الإخبارية، الأمر الذي جعل الفرحة والسعادة تسيطر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «اللهم لك الحمد حمدا كثيرا.. الصورة كانت قطعت قلب الواحد النهاردة»، وأيضا «ربنا يحفظهم ويبارك فيهم».

وتصدر اسم الطفل ياسر أبو مرسة ووالدته مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشارها، إذ دعا الجميع له ولوالدته بالنجاة من القصف، حيث جاءت أغلب التعليقات فرحة بعدما علموا أن والدته مازلت بخير، فقد حفظ الله ياسر ووالدته.