| أصغر بقرة في العالم.. توافد آلاف السياح لالتقاط الصور معها «فيديو»

«أصغر بقرة في العالم والبقرة المعجزة والبقرة القزم»، ألقاب عديدة أطلقها ملاك بقرة في الهند، بعد ولادتها في حجم صغير جدا، لتخطف أنظار السياح، وباتت مرشحة لدخول موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، خاصة أنها أثارت اهتمام جميع المنصات الإعلامية حول العالم.

وتوافد الآف السياح إلى مزرعة «Charigram»، لمشاهدة أصغر بقرة في العالم، والتقاط العديد من الصور التذكارية لها، لذلك نرصد لكم تفاصيلها من خلال التقرير التالي.

أصغر بقرة في العالم

ولم يتخيل أصحاب أصغر بقرة في العالم، القاطنون في جنوب غرب دكا، في بنجلاديش، امتلاكهم للبقرة «راني» التي تبلغ من العمر 23 شهرًا فقط، ويصل طولها 51 سنتيمتر، ووزنها 28 كيلو جرام، بحسب صحيفة «إندبندنت» البريطانية.

وزعم مالك البقرة، أنها الأصغر في العالم، حيث أثبت ذلك باستخدام شريط قياس أمام جميع السياح الذي جاؤوا من أجل مشاهدتها، حيث تفوقت «راني» على أصغر بقرة في العالم والمسجلة في موسوعة «جينيس»، وتُدعى «مانيكام»، فهي من سلالة يبلغ أقصى ارتفاع لها 90 سم.

تفاصيل زيارة السياح لـ«أصغر بقرة في العالم»

جدير بالذكر، أن ما يقارب الـ15 ألف مواطن قطعوا آلاف الأميال، من أجل التقاط صورة تذكارية و«سليفي» مع البقرة «راني»، وفقًا لما ذكره موقع «سبوتنيك» الروسي، حيث تحدى الجميع قيود الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، الأكثر حدة في الهند، بسبب انتشار السلالة الهندية هناك.

اقرأ أيضًا.. في 90 دقيقة.. عملية قيصرية تنقذ بقرة «الصعيدي» من الموت بالقليوبية

كما صرحت سائحة تدعى «رينا بيجوم»، صاحبة الـ30 عاما، إنها تعيش في البلدة المجاورة للمزرعة، ولم ترَ شيئا مذهلا مثل ذلك من قبل، الأمر الذي دفعها للذهاب إلى هناك لمشاهدتها على الطبيعة.