| أول ظهور لـ جيجي حديد بعد دعمها فلسطين وتهديدها وعائلتها بالقتل

منذ يومين  نشرت جيجي حديد رسالة عبر حسابها الشخصي تدعم أهالي غزة، نتيجة الأحداث التي تمر بها من خلال الاحتلال الإسرئيلي،  ونتيجة لذلك رصدت عدسات المصورين أول ظهور لجيجي حديد بعد دعمها فلسطين.

أول ظهور لـ جيجي حديد بعد دعمها فلسطين

وفي أول ظهور لـ جيجي حديد بعد دعمها فلسطين، كانت ترتدي عارضة الأزياء معطفا طويلا باللون الذهبي، ومتجه نحو سيارتها بمدينة نيويورك ، فيما لم يظهر معها الممثل الشهير برادلي كوبر هذه المرة، بعدما اعتادا على الظهور سوياً بعد إعلان ارتباطهما.

جيجي حديد تدعم القضية الفلسطينية 

وكانت جيجي حديد، كتبت عبر صفحها على «إنستجرام»: إن الحكومة الإسرائيلية لا تعامل الفلسطينيين وفق مبادئ الديانة اليهودية، وإن إدانة الحكومة الإسرائيلية ليست معادية للسامية: «إن أفكاري مع جميع المتضررين من هذه المأساة غير المبررة، وفي كل يوم تزهق فيه أرواح بريئة بسبب هذا الصراع، وكثير منهم من الأطفال».

وأشارت إلى أنها تشعر بتعاطف عميق وحسرة مع النضال الفلسطيني، كما أنها تشعر بالمسئولية تجاه أصدقائها: «أشعر بتعاطف عميق وحسرة مع النضال الفلسطيني والحياة تحت الاحتلال، وهي مسؤولية أتحملها يوميًا.. أشعر أيضًا بمسؤولية تجاه أصدقائي اليهود لتوضيح الأمر، كما فعلت من قبل، بينما لدي آمال وأحلام للفلسطينيين، إلا أن أياً منها لا يشمل الأذى الذي يلحق بشخص يهودي».

وتعرضت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بعد دعمها لقضية فلسطين، لتهديدات بالقتل هي وعائلتها، وذلك وفقا لما ذكر موقع «TMZ» المتخصص بنشر أخبار المشاهير، الأمر الذي جعلها وعائلها يتخذون الإجراءات القانونية حيال هذه التهديدات، في وقت أشارت فيه تقارير إلى أن عائلة جيجي حديد بأكملها تلقت التهديدات ومن بينهم محمد حديد، وأنور وبيلا ويولاندا، ما جعلهم جميعا قلقون على حياتهم.