| «القدس لنا».. كيف دعم لاعبو الأهلي فلسطين قبل مواجهة الزمالك في سوبر السلة؟

حاملين حقائبهم في طريقهم إلى صالة مدينة خليفة الرياضية بدولة البحرين، رفض لاعبو الأهلي لكرة السلة، أن تمر فرصة توجه الأنظار نحوهم قبل مواجهة الزمالك على لقب السوبر المصري، إلا بتوجيه رسالة للعالم مفادها دعم فلسطين، في ظل الأوضاع المأساوية التي تعيشها غزة في الوقت الراهن تحت القصف المستمر من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

«القدس لنا» شعار رفعه لاعبو الأهلي، حيث ارتدوا وشاحا يحمل هذه الكلمات خلال توجهم لخوض اللقاء المقرر له السابعة مساء اليوم الجمعة.

كيف دعم لاعبو سلة الأهلي فلسطين قبل مواجهة الزمالك في السوبر؟

ظهر لاعبو الأهلي في حالة حزن خلال وجودهم في الفندق قبل التوجه للقاء الحاسم أمام الغريم التقليدي الزمالك، في ظل الأوضاع الراهنة وسقوط آلاف الشهداء في قطاع غزة، جراء العدوان السافر على أرضهم.

القدس لنا.. رسالة لاعبي الأهلي لفلسطين قبل مواجهة الزمالك في سوبر السلة

ولم يتوقف قصف العدوان الإسرائيلي على غزة منذ عملية «طوفان الأقصى»، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية منذ نحو 10 أيام.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المحلي لكرة السلة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، وهو الأمر الذي استغله لاعبو الأهلي من أجل توجيه رسالة للعالم بدعم القضية الفلسطينية.

وكان الأهلي أصدر 4 قرارات تضامنا مع فلسطين منذ أيام على النحو التالي:

– إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التلفزيونية في ليلة قصف مستشفى المعمداني، تضامنًا مع إخوتنا في فلسطين ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.

– دعوة أعضاء الأهلي في كافة فروع النادي الأربعة (الجزيرة – مدينة نصر – الشيخ زايد – التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.

– ارتداء كل فرق النادي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.

– تخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني  في الدوري الإفريقي لكرة القدم لصالح إخوتنا في فلسطين.