|  تحديثات جديدة من «واتساب».. تغيير اللون وتعديل شكل الرموز الأبرز

تحديثات جديدة في الإصدار التجريبي الأحدث الخاص بـiOS 23.21.1.70 لمستخدمي الآيفون، أعلن عنها تطبيق المراسلات الأكثر انتشارا «واتساب»، من خلال واجهة جديدة بوأيقونات مختلفة.

التحديث الجديد الذي أعلن عنه تطبيق «واتساب»، يهدف إلى جعل تجربة المستخدم أكثر حداثة وجاذبية بصريًا، نظرًا لأن التطبيق لم يتلق تحديثات للواجهة منذ مدة، وفق موقع «ويب بيتا اينفو» المتخصص في أخبار تطبيق واتساب، من خلال الواجهة المعدلة.

مميزات تحديث واتساب الجديد

مؤخرًا جرى إصدار تحديث WhatsApp لنظام iOS 23.21.72 على متجر التطبيقات، وبرغم من أن سجل التغيير الرسمي لا يوفر معلومات مفيدة فيما يتعلق بالميزات الجديدة المتوفرة في هذا الإصدار، نظرًا لأن واتساب لم يقم بتحديث ملاحظات التطبيق من الإصدار السابق، لكن WhatsApp يطرح نفس الواجهة المجددة لعدد محدود من المستخدمين

الواجهة الجديدة التي أعلن عنها تطبيق واتساب، ستكون ذات لونًا أخضر جديدًا باعتباره اللون الأساسي للتطبيق، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الرموز المعاد تصميمها ضمن إعدادات التطبيق وشاشة معلومات الدردشة، وأيقونات جديدة.

تغيير لون واتساب أبرز التحديثات

 واجهة جديدة بوأيقونات جديدة وفرها تطبيق واتساب، لعدد محدود من مستخدمي iOS الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp من متجر التطبيقات.

وخلال الفترة الماضية عمل تطبيق واتساب بشكل كبير على تحديث عديد من المميزات والتحديثات الجديدة التي بدورها تحسن من تجربة الاستخدام للمستخدمين، وهو الهدف الأساسي للتطبيق، وخلال الأسبوع الماضي، أيضا طرح واتساب عدد من المميزات للمساعدة في تحسن تجربة استخدام التطبيق والتسهيل عليهم.