| لاعبو «الأهلي» يدعمون غزة بـ«تي شيرت».. حقق 125 ألف جنيه في ساعتين

فكرة خارج الصندوق، كانت هي آخر المواقف الإنسانية، التي طالما جمعت كرة القدم بالحياة السياسية، وآخرها العدوان الإسرائيلي على فلسطين، التي تشهد سقوط الآلاف يوميًا، جراء القصف المستمر على قطاع غزة، إذ دعم لاعبو النادي الأهلي، الشعب العربي الشقيق على طريقتهم الخاصة، موجهين رسالة إلى العالم بالتضامن مع أهالي غزة.

بيع قميص الأهلي موقعا من جميع اللاعبين في مزاد علني لصالح مصابي غزة

اللاعبون الذين لم يجدوا أي وسيلة لدعم أبناء فلسطين، سوى الحديث عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن القضية مستغلين عدد المتابعين لهم، أو من خلال الاحتفال بطريقة داعمة لـ غزة عند تسجيل الأهداف، وجدوا طريقة جديدة ومؤثرة بشكل مباشر في مساعدة المتضررين من الحرب الدائرة، وهي «تي شيرت النادي»

هبة راشد مؤسسة منظمة مرسال للأعمال الخيرية، فاجئت متابعيها، بنشر صورة لقميص الأهلي، عقب مواجهة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني بالدوري الأفريقي، تحمل توقيع جميع اللاعبين، لعرضه في مزاد علني، يذهب عائده لعلاج المصابين في غزة.

سعر قميص الأهلي يصل إلى 125 ألف جنيه في ساعتين

وكشفت هبة راشد، أنّ المزاد الذي بدأ بألفين جنيه، سيستمر حتى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، إذ وصل إلى 125 ألف جنيه بعد مرور ساعتين فقط من فتح باب المزاد.

ولاقت فكرة توقيع لاعبي الأهلي على قميص خاص بالفريق، وعرضه في مزاد لصالح المصابين الذين يسقطون في غزة جراء القصف المستمر من الاحتلال الإسرائيلي، رواجًا واسعًا خلال الساعات الماضية.

وشهدت الساعات الماضية أحداثا مأساوية جديدة، بعد القصف الأخير الذي تعرض له محيط مستشفى ناصر في خان يونس، وأسفر عن سقوط عشرات الشهداء والمصابين، ليتسمر الوضع لليوم الـ18 تواليًا وتحديدا منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.