| «ولادي الـ3 يا الله كلهم راحوا».. فيديو لأب فلسطيني يبكي القلوب من مخيم جباليا

«ولادي الـ3 يا الله كلهم راحوا».. كلمات حارقة مزقت القلوب، مصدرها أب مكلوم على فقدان أبنائه الـ3، في مأساة جديدة على قطاع غزة، ضمن سيناريو المآسي التي عاشوها على مدار 26 يومًا، نتيجة هجوم دولة الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين.

على حطام المنازل، التي جمعتهم بين جدرانها طوال حياتهم، جلس الأب الفلسطيني المكلوم، يبكي على فلذات كبده الـ3، الذين راحو ضحية القصف الإسرائيلي على مخيم جباليا في قطاع غزة، سقط فيها ما يقرب من 400 بين قتيل وجريح.

أب فقد أولاده الـ3 نتيجة القصف الإسرائيلي

حالة من الحزن سيطرت على رواد وسائل التواصل الاجتماعي، عقب تداول فيديو لا تتجاوز مدته عدة ثوان يبكي الحجر، حينما ظهر بملامحه الحزينة ودموعه الحارقة لكل من يشاهدها، لأب فقد أولاده الـ3 في القصف الإسرائيلي، وفق ما نشره موقع «العربية».

«يمكن ألاقي واحد عايش بس واحد يطمن قلبي ويكون عايش يا الله رحمتك ولطفك بنا» كلمات الأب الملكوم التي اخترقت جدار القلوب قبل الآذان، ظل يرددها، أملًا في خروج أحد أطفاله على قيد الحياة، مستعطفًا الأهالي في أن يبحث أحدهم طفلًا من بين الـ3 على قيد الحياة.

الهجوم على مخيم جباليا

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات القليلة الماضية غارات جوية على مخيم جباليا في الجزء الشمالي من قطاع غزة، دمرت الحي بأكمله، حيث استخدمت قوات الاحتلال قرابة 6 أطنان من المتفجرات في الحي الذي يعتبر من أكبر التجمعات السكنية، واستشهد على أثره ما يزيد عن 400 شهيد.