| إصدار جديد من آيفون 15 يتجاوز سعره 3 ملايين جنيه.. اعرف السبب

إصدار محدود من آيفون 15s، أعلنت عنه العلامة التجارية «Caviar»، المتخصصة في إصدار الأجهزة الفاخرة، وهو ما أطلقت عليه «أغلى هاتف آيفون على الإطلاق»، بسبب احتوائه على الذهب عيار 24، وبعض القطع الأثرية القديمة.

آلة الزمن الأولى في العالم

كما أطلقت عليه اسم «آلة الزمن الأولى في العالم»، وذلك لاحتوائه على الذهب عيار 24، ورمح روماني، وسن «تي ريكس»، وهي من القطع الأثرية القديمة، وفق ما نشره موقع «the sun».

ويحتوي الإصدار الجديد من آيفون 15، على بقايا من سن «ميجالودون»، وسن «تي ريكس»، وسن ماموث، كما أنه يحتوي على أجزاء من رمح روماني، ورصاصة سويدية يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر، فضلًا عن تغطية جسم الهاتف بأكمله بالذهب النقي عيار 24، وتزيين الظهر بساعة ميكانيكية رائعة.

3 قطع أثرية من الإصدار الجديد

الساعة الميكانيكية تعمل بتوربيون مدته دقيقة واحدة، وهو ما يعني أنها تقوم بدورة واحدة حول محورها في الدقيقة، كما أنها تتميز بتعبئة يدوية و19 جوهرة، لم تصنع الشركة سوى 3 من هذه القطع الأثرية، ومن المقرر أن تبيعها بسعر باهظ يصل إلى 85.775 جنيه إسترليني، أي ما يساوي نحو 3 ملايين و253 ألف جنيه مصري.

لم يكن هذا الإصدار الأول للعلامة التجارية المتخصصة للأجهزة الفاخرة  «Caviar»، بل أصدرت العام الماضي هاتف آيفون 14 بساعة رولكس «كوزموجراف» من الذهب الأصفر عيار 18 مرصعة بـ8 ماسات، إلى جانب سلسلة من الأقراص والمفاتيح المزخرفة، بينما جسم الهاتف مصنوع من التيتانيوم المطلي بطبقة PVD باللون الأسود.