| عاجل.. خروج الدكتور هاني الناظر من العناية المركزة.. وتطور جديد في حالته الصحية

تطورات جديدة طرأت على الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، الأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، وذلك بعد 8 أيام مرت على تدهور حالته الصحية وارتفاع معدل ضغط الدم ودرجة حرارة الجسم، ما استدعى دخوله العناية المركزة.

تطور جديد في الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وكشف مدير مركز الناظر الطبي شادي إمام حسن، تطورات الحالة الصحية لـ الدكتور هاني الناظر مؤكدًا خروجه اليوم من العناية المركزة؛ إذ كتب في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «خروج الدكتور هاني من الرعايه المركزة، وفي انتظار الاستقرار التام للحالة ثم تحديد موعد الجلسة الثانية من جلسات الكيماوي»، مضيفًا: «اللهم إننا ندعوك كما أمرتنا فاللهم استجب لنا كما وعدتنا اللهم الشفاء العاجل للأب الغالي دكتور هاني الناظر».

وكان مدير مركز الناظر الطبي شادي إمام حسن، قد كشف في تصريحات سابقة لـ«» عن دخول الدكتور هاني الناظر العناية المركزة فجر السبت الموافق 28 أكتوبر، بعدما شهدت حالته الصحية ارتفاعًا في معدل ضغط الدم ودرجة حرارة الجسم.

إصابة الدكتور هاني الناظر بورم سرطاني

جدير بالذكر أن الدكتور هاني الناظر، تعرَّض في الـ30 من سبتمبر الماضي لوعكة صحية أفقدته القدرة على التواصل مع متابعيه عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، ما جعله يكتب منشورًا اعتذر فيه لمتابعيه وأعلن عن تعرضه لأزمة صحية، قائلًا: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال اسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. اسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم».

وبعد ذلك، كشف الدكتور محمد الناظر، طبيب الأمراض الجلدية، ونجل الدكتور هاني الناظر، عن إصابة والده بأحد أنواع سرطان الدم يسمى «ليمفومة بيركت»، وأنه سيبدأ في دخول مرحلة جديدة وهي تلقي جلسات الكيماوي.