| جمال شعبان يطمئن محبي الدكتور هاني الناظر.. «ماذا حدث بعد جرعة الكيماوي؟»

دعوات حارة يرفعها إلى الله كل محبي ومتابعي الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، الأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، الذين يحاولون دائمًا الاطمئنان على تطورات الحالة الصحية له، لا سيما بعد دخوله مرحلة العلاج الكيماوي، ليكشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر.

جمال شعبان يطمأن محبي الدكتور هاني الناظر

طمأن الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، كل متابعيه المهتمين بتطورات الحالة الصحية لـ الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كشف من خلاله عن استقرار نسبي في حالة «الطبيب المحبوب».

تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر 

وكتب «شعبان»: «لمحبي دكتور هاني الناظر، استقرار نسبي في الحالة بعد المضاعفات التي حدثت بسبب أول جرعة كيماوي، حيث غادر العناية المركزة إلى غرفة عادية في انتظار الجرعة الثانية من العلاج الكيماوي والتي لم يحدد موعدها بعد»، وأضاف داعيًا للدكتور هاني الناظر بالشفاء العاجل، قائلًا: «يا رب اشف عبدك هاني الناظر شفاء لا يغادر سقما».

تعرض الدكتور هاني الناظر لوعكة صحية

يذكر أن الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، تعرَّض في الـ30 من سبتمبر الماضي لوعكة صحية أفقدته قدرة التواصل مع متابعيه عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، ما جعله يكتب منشورًا اعتذر فيه لمتابعيه وأعلن عن تعرضه لأزمة صحية، قائلًا: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم».

إصابة الدكتور هاني الناظر بورم سرطاني

وبعد أيام من إعلان تعرض الدكتور هاني الناظر لوعكة صحية، أعلن نجله الدكتور محمد الناظر، طبيب الأمراض الجلدية، عن إصابة والده بأحد أنواع سرطان الدم يسمي «ليمفومة بيركت»؛ إذ كتب في منشور له عبر «فيسبوك»: «عارف إن كتير مهتمين، احنا الفترة اللي فاتت اكتشفنا أنه عنده سرطان في الدم، يسمي ليمفومة بيركت، وللأسف بيتطلب جرعات شرسة من العلاج الكيماوي، اللي هتكون كل 5 أيام، وبيتكرر كل 21 يوم»، ليدخل «الناظر» مرحلة جديدة في علاجه، وهي تلقي جلسات الكيماوي.