| «ميتا» تلبي طلب مستخدمي ثريدز بعد 4 أشهر من إطلاقه..ما علاقة «إنستجرام»؟

في شهر يوليو الماضي، أطلق مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا» تطبيق «ثريدز» ليكون منافسًا لتطبيق «إكس» (تويتر سابقًا)، وعلى الرغم من الانتشار الواسع للتطبيق في الأيام الأولى له، إلا أنه كان عليه بعض الملاحظات من المستخدمين وعملاء شركة «ميتا» بشكل عام، أهمها ربطه بـ«إنستجرام»، حتى انصاعت الشركة أخيرًا لطلب المستخدمين.

«ميتا» تلبي طلب مستخدمي ثريدز بعد 4 أشهر من إطلاقه

وفقًا لِما ورد على موقع «روسيا اليوم»، فقد أكد المدير التنفيذي لـ تطبيق «Threads» آدم موسيري، أن المشكلة التي كانت تواجه مستخدمي التطبيق في السابق بشأن ربطه بتطبيق «إنستجرام» والتي كانت لا تسمح بإنشاء الحساب أو حذفه إلا وكان مقرونًا بـ«إنستجرام»، تم تجاوزه بعضها، وأن المستخدمين الآن قادرون على حذف حساباتهم على التطبيق دون حذف حساب «إنستجرام».

خطوات حذف حساب «Threads»

ويمكن لكل مستخدمي تطبيق «Threads» الراغبين في حذف حساباتهم اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تمكنهم من حذف الحساب دون حذف حساباتهم على تطبيق «إنستجرام»، وهي:

– الدخول إلى تطبيق «Threads».

– الذهاب إلى الإعدادات.

– الضغط على «الحساب».

– اختيار «حذف الملف الشخصي» أو «إلغاء تنشيطه».

ومنذ إطلاق تطبيق «ثريدز» كان مستخدموه يطالبون بتوفير هذه الميزة؛ إذ شعر أغلبهم بالإحباط لعدم قدرتهم على مسح ملف التعريف الخاص بهم على التطبيق دون حذف حساباتهم على «إنستجرام» أيضًا.

إلغاء اشتراك الترويج للمشاركات

وجاءت إضافة شركة «ميتا» لهذه الميزة بعد فترة من إضافة بعض التغييرات الأخرى في تطبيق «ثريدز»، تتمثل في السماح لمستخدمي التطبيق بإلغاء الاشتراك في الترويج لمشاركاتهم في الصفحات الرئيسية لكل من «إنستجرام» و«فيسبوك».

وعلى الرغم من أن شركة «ميتا» أتاحت إمكانية حذف تطبيق «ثريدز» دون حساب «إنستجرام»، إلا أن التطبيقين لا زالا مرتبطين ببعضهما البعض بشكل وثيق؛ إذ لا يمكن إنشاء حساب على «ثريدز» دون امتلاك حسابًا على «إنستجرام»، كما تعتمد ميزة المراسلة في تطبيق «ثريدز» على البريد المسجل في «إنستجرام»