| في ذكرى ميلاد النمر الأسود.. عيب لم يرثه هيثم أحمد زكي من والده

لم يبق من عائلة أحمد زكي سوى السيرة التي تتجدد بين الحين والآخر، فقد كان له ولزوجته الفنانة هالة فؤاد ومن بعدهما ابنهما هيثم أحمد زكي مكانة كبيرة في قلوب الجمهور، وفي ذكرى ميلاد أحمد زكي نستعرض الجانب الآخر من حياته بعيدًا عن الفن، فلم تكتمل حياته الأسرية مع حبيبته هالة فؤاد التي خسرها بالانفصال ومن بعدها عاش ابنه مع جدته، لهذا السبب كان يحرص على الظهور معه عندما كبر هيثم وعاد ليعيش معه، وتحدث في لقاء تليفزيوني نادر عن صفة فيه كان سعيدًا بهيثم لأنه لم يرثها.

عيب قوي في أحمد زكي

 في أحد اللقاءات القليلة التي جمعت الأب وابنه سويًا، سُئل الفنان أحمد زكي عن الصفات التي ورثها ابنه هيثم منه، ليرد بخفة ظل قائلًا: «هيثم مخدش مني صفات بس أنا فرحان بيه أوي لأنه بيسمعني، بيعرف يتصرف في الأمور».

وتحدث عن عيب قوي في شخصيته كان سعيدا لأن ابنه لم يرثه منه، فهو السبب في انفصاله عن زوجته هالة فؤاد: «في عيب الحمد لله إنه مخدوش وهو عصبيتي وتوتري وردود فعلي هو أهدى كتير مني بيشوف الحاجة كويس جدا ومبسوط بيه أوي علشان كدا».

 

علاقة أحمد زكي بابنه

في لقاء آخر تحدث الفنان أحمد زكي عن علاقته بابنه وكيف عاش بعيدًا عنه سنوات طويلة، ومحاولته في الطبطبة على أحمد زكي من خلال هيثم، قال: «هيثم، أنا بتمنى أنه يطلع أحسن مني، بحاول أجيب له اللي شوفته في حياتي من ألم، بحاول أصاحبه وأكون أقرب من مشاعره وأصادقه، عشان مايكونش عندي صحاب».

«عملت بيت وأوضة ومعاش معايا»، بحسرة قلب، تمنى أحمد زكي أن يعيش الاستقرار في بيته، ولكن هيثم أحمد زكي فضل العيش مع جدته، التي حاولت تعويضه عن فقدان والدته: «كنت نفسي تجربة الزواج تنجح وكنت عايز أعمل أسرة كاملة، بس محاولتي فشلت، بس انكتب عليا أكون راجل فندقي».