| ميزة جديدة لمستخدمي واتساب.. تغيير طريقة عرض حالات جهات الاتصال

دائمًا ما يهتم القائمون على تطبيق واتساب، بإضافة ميزات جديدة للتطبيق من وقت لآخر، بما يلبي توقعات المستخدمين واحتياجاتهم، ويسهل تعاملهم مع التطبيق، وكان من أحدث الميزات التي تختبرها شركة واتساب إضافتها حاليًا هي تقسيم الحالات التي يشاركها المستخدمون لعرضها بطريقة منظمة وسهلة.

ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب»

وفقًا لِما ورد على البوابة العربية للأخبار التقنية، فإن تطبيق واتساب يختبر حاليًا ميزة جديدة للتطبيق، تتمثل في إضافة أربعة تصنيفات مختلفة لفرز الحالات المنشورة داخل التطبيق لتنظيمها وتسهيل عرضها أمام جهات اللتصال الأخرى، وهي (الكل – الأخيرة – المعروضة – المكتومة).

ويتيح تصنيف «الكل All» عرض جمبع الحالات التي شاركها المستخدمون عبر حساباتهم، بينما تصنيف «الأخيرة Recent» فهو يتيح عرض أحدث الحالات التي تمت مشاركتها من المستخدمين، وتصنيف «المعروضة Viewed» يمكن من خلاله الوصول إلى الحالات التي سبق مشاهدتها، في حين أن «المكتومة» فهو تصنيف يُظهر الحالات المخفية.

تنظيم الحالات وتسهيل مشاهدتها

وتهدف شركة واتساب من خلال هذه الميزة إلى تنظيم عرض حالات المستخدمين ليتم مشاهدتها بسهولة، لا سيما إذ كان المستخدم لديه عدد كبير من جهات الإتصال وبالتالي الحالات.

تغيير تبويب حالات المستخدمين

سبق لمنصة واتساب إجراء تغييرًا كبيرًا في تبويت حالات المستخدمين؛ إذ تم تغيير اسمه إلى «المستجدات Updates»، ليتم بجانبها عرض «القنوات» التي تمت إضافتها حديثًا إلى التطبيق، وهو ما أثار جدلًا واسعًا بين المستخدمين الذين عبروا عن استيائهم وطالبوا بالعودة إلى التصميم السابق.