| خبير علم فلك: ديسمبر سيكون شهر الحظوظ لبعض الأبراج

توقَّع الدكتور رئيف رأفت، خبير علم الفلك والأبراج، أن ديسمبر المقبل سيكون شهر الحظوظ لبعض الأبراج، وأقل حظا لبعض الأبراج الأخرى، ومن الأبراج الأكثر حظًا.

يحظى مولود الحوت بفرصة لتحقيق ترقية أو مكافأة مالية كبيرة

وقال خبير علم الفلك والأبراج، إنه سيكون شهرًا رائعًا لمولود برج الحوت؛ إذ سيحقق العديد من النجاحات في حياته المهنية والعاطفية، فعلى المستوى المهني، سيحظى بفرصة لتحقيق ترقية أو مكافأة مالية كبيرة، وعلى المستوى العاطفي، سيعيش فترة من السعادة والرومانسية مع شريك حياته.

ويتوقع خبير علم الفلك والأبراج، أن يكون ديسمبر شهرًا جيدًا لمولود برج العذراء؛ إذ سيحقق العديد من الإنجازات في حياته المهنية والشخصية، فعلى المستوى المهني، سيحظى بفرصة للسفر إلى الخارج أو للدراسة في الخارج، وعلى المستوى الشخصي، سيحظى بدعم من عائلته وأصدقائه.

ديسمبر سيكون شهرًا مستقرًا لمولود برج الجدي

وأشار خبير علم الفلك والأبراج، إلى أن ديسمبر سيكون شهرًا مستقرًا لمولود برج الجدي؛ إذ سيحقق العديد من الأهداف التي يطمح إليها، فعلى المستوى المهني، سيحظى مولود الجدي بدعم من زملائه في العمل، ما سيساعده على تحقيق النجاح، وعلى المستوى الشخصي، سيعيش مولود الجدي فترة من الراحة والاسترخاء.

وفيما يخص الأبراج الأقل حظا، فسيكون شهر ديسمبر صعبًا لمولود برج الحمل؛ إذ سيواجه العديد من التحديات في حياته المهنية والشخصية، فعلى المستوى المهني، سيواجه بعض المشكلات في العمل، ما قد يؤدي إلى التوتر والقلق، وعلى المستوى الشخصي، قد يواجه بعض الخلافات مع شريك حياته أو أفراد أسرته.

ديسمبر سيكون شهرًا متوسطًا لمولود برج الأسد

وبالنسبة لبرج الأسد، سيكون ديسمبر شهرا متوسطا لمولود برج الأسد؛ إذ سيحقق بعض النجاحات، لكنه سيواجه أيضًا بعض التحديات، على المستوى المهني، سيحظى بفرصة للتقدم في عمله، لكنه سيحتاج إلى العمل بجد لتحقيق ذلك، وعلى المستوى الشخصي، قد يشعر ببعض التعب والإرهاق.

وسيكون شهر ديسمبر متغيرا لمولود برج القوس؛ إذ سيعيش فترة من التقلبات في حياته المهنية والشخصية، فعلى المستوى المهني، قد يتعرض لبعض التغييرات في عمله، ما قد يؤثر على مزاجه، وعلى المستوى الشخصي، قد يشعر ببعض التردد وعدم اليقين.

وأضاف رأفت، في لقائه مع الإعلامية ياسمين سيف، أنه يجب على جميع الأشخاص أن يتذكروا أن توقعات الأبراج ليست سوى تنبؤات، ولا يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل.