| سيدة تعثر على غرفة سرية خلف دولاب حمام منزلها.. ماذا تحوي؟

لم تكن تتخيل يومًا أن تمر بمثل الإحساس الذي يجمع بين الخوف والقلق والفضول أيضًا، فعلى الرغم من عيشها فترة ليست بالقصيرة في منزلها الجديد، إلا أنّها اكتشفت أمرًا مٌرعبًا داخله، وقررت مشاركته في مقطع فيديو عبر حسابها على موقع الفيديوهات القصيرة الشهير «تيك توك»، ليحصد مشاهدات بالملايين خلال وقت قصير.

تحكي السيدة الأمريكية التي تلقب نفسها بـ«bigbrah1»، عبر مقطع فيديو على «تيك توك»، أنها عثرت على غرفة مٌخيفة خلف خزانة أدوات التجميل الخاصة بها في حمام منزلها بالطابق السفلي، لتٌقرر مشاركة ما وجدته مع متابعيها، قائلة: «لقد عثرت على غرفة مخبأة في منزلي»، بحسب صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

غرفة سرية في المنزل

يظهر مقطع الفيديو، السيدة وهي تفتح باب الخزانة في حمام منزلها، كاشفة خلف جدرانها، بابًا غريبًا لم تٌكن تعرف عنه أي شيء، وكان خلفه غرفة واسعة إلى حد ما، زُين الجزء الداخلي منها برسومات أطفال، ولوحات جدارية لبصمات أقدامهم وأيديهم، وكانت هناك عبارة مكتوبة على أحد الجدران تقول: «كوخ الحب»، والغرفة نفسها مطلية باللون الأخضر الزاهي.

@bigbrah1 what do i do ? #horror#horrortok#hiddenroom#hiddenroominmyhouse#halloween#scary#90s#analoghorror#fyp#scarytiktoks Originalton – philory

وعثرت «bigbrah1» أيضًا، على قطعة من الورق مكتوب عليها «ريبيكا وكيلي وسارة»، ويمكن قفل الغرفة من الداخل، هي مصممة للأطفال، إذ يمكن الوصول إليها عبر الوقوف على المرحاض، وحقق مقطع الفيديو نحو 6 ملايين و700 ألف مشاهدة، وتسبب في إثارة موجة واسعة من الجدل بين مستخدمي «تيك توك» حول سبب وجود تلك الغرفة ولماذا أخفى مالك المنزل أمرها؟

وتوالت التعليقات على مقطع الفيديو: «الغرفة كانت إما مخبأ لبعض الأطفال أو مكان لشيء أكثر رعبا»، «كوخ الحب يجعلني أشعر بعدم الارتياح»، «عليك الاتصال بالشرطة في حال كانت الغرفة السرية مرتبطة بأمر ما»، « لماذا لا يصل الطلاء إلى أسفل الجدار؟».

مالك المنزل أعاد ترتيب الغرفة بالكامل

وكشفت صاحبة المقطع في فيديو آخر، أنّ مالك المنزل أعاد ترتيب تلك الغرفة وأزال كل ما بها من رسومات و، وجعلها مخصصة لتخزين الأغراض المنزلية فقط، دون أنّ يكشف سبب وجودها من الأساس، بحسب الصحيفة الأمريكية.

@bigbrah1 Replying to @garfield original sound – i pooped

العثور على غرف سرية في منزل شخص ما، ليس بالأمر غير المألوف كما قد يظن البعض، ففي يوليو الماضي، شاركت إحدى السيدات البريطانيات مقطع فيديو عبر «تيك توك»، إذ أصيبت بالصدمة بعد عثورها على باب خفي يؤدي إلى غرف سرية أسفل مزرعة والديها التي يبلغ عمرها 200 عام.