| فنانون رحلوا بشكل مفاجئ في التصوير.. أحدهم تغيرت أحداث العمل لوفاته

موتهم سبب صدمة كبيرة لمحبيهم داخل وخارج الوسط الفني بسبب تعرضهم للوفاة بشكل مفاجئ، فمنهم من رحل أثناء وقوفه على المسرح ومنهم من سقط داخل لوكيشن التصوير مثلما حدث منذ قليل مع الفنان طارق عبدالعزيز، الذي توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، خلال استعداده لتصوير أحد المشاهد بمسلسل «وبقينا اتنين».

فنانون رحلوا أثناء التصوير 

لم يكن الفنان طارق عبد العزيز أول الفنانين التي شكلت وفاتهم صدمة كبيرة، إذ وثقت التقارير وفاة عدد من مشاهير الفن في الأعوام السابقة، بشكل مفاجئ أيضًا أثناء تصويرهم أعمالهم الفنية المختلفة ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.

صلاح ذو الفقار 

عن عمر ناهز 67 عامًا رحل الفنان الكبير صلاح ذو الفقار، وذلك خلال تصويره مشهد الأخير في فيلم «الإرهابي» أمام الفنان عادل إمام في عام 1993.

وقبل تصوير مشهد الوداع لبطل العمل «علي» الذي لعب دوره عادل إمام، كان للقدر رأي آخر حيث سطر مشهد الوداع على أرض الواقع للفنان صلاح ذو الفقار، الذي أصيب حينها بأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته.

عبد الله غيث 

وخلال تصويره أحد مشاهده بالمسلسل الدرامي الشهير «ذئاب الجبل»، رحل الفنان عبد الله غيث بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 63 عامًا، حتى اضطر فريق العمل لتغيير أحداثه حتى تتناسب مع غيابه عن المسلسل، بعدما لم يتم العثور على بديل لاستكمال الدور. 

مصطفى متولي 

أزمة قلبية مفاجئة أيضًا أصيب بها الفنان مصطفى متولي أثناء مشاركته في تقديم أحد عروض مسرحية «بود جارد» أمام الفنان عادل إمام، وهو ما تسبب في حدوث حالة من الحزن.

الضيف أحمد 

فيما توفي الفنان الضيف أحمد بشكل مفاجئ في سن صغيرة، إذ كان في الثلاثينيات من عمره، وذلك بعدما أنهى العمل في فيلم «المجانين الثلاثة»، واستعداده لتصوير مسرحية «الرجل اللي جوز مراته»، والتي كان يخرجها بنفسه.

المخرج فهمي عبد الحميد 

وعن عمر ناهز 51 عامًا، توفي المخرج الشهير فهمي عبد الحميد خلال تواجده في كواليس تصوير فوازير «ألف ليلة وليلة».