| لعنة تضرب 5 سيارات داخل معرض والخسائر تتخطى 350 ألف دولار.. ماذا حدث؟

على الرغم من شهرتها بطبيعتها المرحة وحبها للعب وحنيتها الشديدة وخوفها على أصحابها وحمايتهم، إلا أنّ ما فعله كلبان في عدد من السيارات كان صادمًا ومفاجئًا للجميع، وينم عن رغبة عارمة في الانتقام.

الخسائر قُدرت بين 100 و350 ألف دولار

في مدينة هيوستن الأمريكية، كان جابي فاخوري، صاحب أحد معارض بيع السيارات في تكساس، على موعد مع خسائر جسيمة قُدرت بين 100 و350 ألف دولار، بعد أن أقدم كلبان على مهاجمة 5 سيارات داخل المعرض، بعد أن دخلا من خلال فتحة صغيرة في السور الخارجي لها، ليلحقا بها أضرارا كارثية، بحسب صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

كاميرات المراقبة أمام المعرض وفي الشارع، وثقت ما فعله الكلبان، إذ ظهرا وهما يمزقان مصدات السيارات بعنف وشراسة شديدان، وينزعان عددا من مكوناتها الداخلية، وفق حديث «فاخوري» للصحيفة الأمريكية.

الشرطة لم تتوصل إلى حل القضية

وكشفت أحد كاميرات المراقبة، قطة كانت تجري، ما جعل عدد من الأشخاص يعتقدون أنّ الكلبين كانا يسعيان خلفها، لكن الجميع كانوا في حيرة بسبب الخسائر التي تسببا فيها، إذ نمت عن رغبة شديدة في الانتقام من تلك السيارات وليس القطة: «البعض يشعر بالخوف، وهناك أشخاص لا يريدون ترك سياراتهم لدينا بعد الآن».

وعلى الرغم من تقديم بلاغ بما حدث، إلا أنّ الشرطة أخبرت صاحب وكالة السيارات، أنه لا يمكنها فعل أي شيء، لأنها مسألة مدنية ما لم يهاجم الكلبان إنسانا، ونصحته بتعيين محقق خاص لمعرفة صاحب الكلبين والحصول على تعويضات منه.