| «صوتي مش هيضيع».. «ماهر» يؤجل سفره للمشاركة في انتخابات الرئاسة بالسعودية

بملامح هادئة، تُزينها ابتسامة جميلة وحماسية، يقف وسط مجموعة من الناخبين المصريين للإدلاء بصوته، للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بعد انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، صباح اليوم، إذ يحرص الرجل الأربعيني على اختيار من وجد فيه الخير له ولأسرته ولوطنه بالكامل.

ماهر: مشاركة المصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة «واجب»

في الساعات الأولى من الصباح، حرص ماهر البلاشوني، مصري مقيم في الخارج، تحديدًا في السعودية، على أن يتواجد في مقر السفارة المصرية، للإدلاء بصوته للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي: «مش أول مرة انتخب في الخارج.. لكن المرة دي حرصت جدا عشان أروح أنتخب من الصباح الباكر أنا وأسرتي، ده واجب علينا».

«ماهر» يؤجل رحلة عمل من أجل التصويت

كان ماهر، يخشى أن يضيع صوته في انتخابات الرئاسة، لذلك أجّل رحلة عمل للقاهرة، حتى يُدلي بصوته: «كان عندي رحلة عمل في القاهرة النهاردة لمدة أسبوع، وخوفت أني ملحقش التصويت، سواء هنا أو في القاهرة عشان كده أجلتها من أجل الانتخابات»، وفق تعبير «البلاشوني» خلال حديثه لـ«»، مشيرًا إلى أن ما وجده اليوم بالسفارة من قوة عمل خلال الانتخابات الرئاسية، يعد وجها مشرفا للدولة المصرية وللوطن وأبنائه في الخارج.

مطالب «البلاشوني» من الرئيس القادم

الجميع بالسفارة المصرية، يعمل بقوة كبيرة حتى تظهر مراسم الانتخابات الرئاسية بالشكل الذي يليق بها وبالمصريين في الخارج، ما جذب انتباه ابن محافظة القليوبية، خلال تصويته للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أملًا منه في أنه سيقدم مزيد من التطويرات التي تنهض بالبلاد، فضلًا عن الاهتمام بالتعليم والصحة: «كل الشعب المصري مع الريس والمصريين في الخارج قلبًا وقالبًا معاه».

«أهم شيء الاهتمام بالتعليم والصحة طول ما هما موجودين كل حاجة تمام وإحنا مؤمنين بالريس وبآرائه، وعارفين أنه قد المسؤولية، ويكفي الأمن والأمان اللي حاسين بيه في وجوده، والشعب كله عارف ده»، وفق ما رواه «البلاشوني»، موضحًا أنه لا بد على الجميع أن يشارك في الانتخابات الرئاسية، والإدلاء بأصواتهم، لاختيار من نعيش في حماه وأمنه.