| «الحوت بيحب والجدي في الشغل».. 8 أبراج حظها جيد جيد خلال شهر ديسمبر

دائمًا يرتبط تحقيق المكاسب بالجهد والعمل وانتهاز الفرص، إلا أنه برغم ذلك هناك بعض الأشخاص يكون حظهم أوفر في بعض الأوقات ويحصلون على عديد من الفرص التي إن استغلوها تكون سببًا في توفيقهم وسعادتهم، لذلك مع بداية شهر ديسمبر، يمكن الإشارة إلى عدة أبراج فلكية سيتمتع مواليدها بحظ رائع خلال شهر ديسمبر.

8 أبراج لها حظ رائع خلال شهر ديسمبر

أوضحت الدكتورة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية، خلال حديثها لـ«»، أن هناك بعض الأبراج الفلكية التي سيحظى مواليدها بحظ رائع خلال شهر ديسمبر، بعضهم في الحياة المهنية، والبعض في الحياة الشخصية أو العاطفية، وهي:

– برج القوس:

يأتي برج القوس في مقدمة الأبراج الفلكية التي يتمتع مواليدها بحظ جيد خلال شهر ديسمبر، وذلك لوجود كوكب المريخ به، وهو كوكب القوة والحرب، فيمنح مواليده الإرادة القوية والعزيمة على انتهاز الفرص وتحقيق النجاح سواء على المستوى العاطفي أو الاجتماعي أو المهني، كما أن الشمس تتواجد خلال شهر ديسمبر في برج القوس، ما يمنح مواليده الإشراقة والتميز.

– برج الحمل:

كما يشترك برج الحمل مع برج القوس في كونه برجًا ناريًا، ما يمنح مواليده أيضًا إرادة قوية وإشراقة وتميز وبالتالي فرص أفضل لتحقيق النجاح.

– برج الأسد:

ولأن برج الأسد يعتبر ضمن الأبراج النارية، فيحظى مواليده بالفرص نفسها، ويكونوا أكثر قدرة على تحقيق النجاح في حياتهم الاجتماعية والمهنية، إلا أنهم سيكونوا قليلي الحظ في الحياة العاطفية ومُعرضين لسوء فهم؛ لوجود كوكب فينوس، وهو كوكب الجمال والحب في وضع معاكس بالنسبة لبرجهم، بداية من اليوم الرابع وحتى التاسع والعشرين من ديسمبر، ما يجعلهم في حاجة إلى التروي والصبر وعدم التعجل في قراراتهم العاطفية خلال هذه الفترة.

برج الجدي يحقق النجاح في العمل

– برج الجدي:

ويتواجد كوكب عطارد في برج الجدي خلال الإثنى عشر يومًا الأولى من شهر ديسمبر، ما يمنح مواليده حظًا جيدًا ويقظة ذهنية وسرعة بديهة، وبالتالي قدرة على تحقيق النجاح خلال هذه الفترة، لا سيما في الحياة المهنية.

– برج العذراء:

ولأن برج العذراء يشترك مع برج الجدي في كونه برجًا ترابيًا، فهو يحظى بكل تلك الميزات خلال هذه الفترة.

– برج الثور:

كما يشترك برج الثور مع الجدي والعذراء في كونه برجًا ترابيًا، وبالتالي يتمتع مواليده بحظ جيد خلال هذه الفترة.

تحقيق النجاح في الحياة العاطفية

– برج العقرب:

ويحظى مواليد برج العقرب بحظ كبير خلال أغلب أيام شهر ديسمبر، وتحديدًا خلال الفترة من اليوم الرابع وحتى التاسع والعشرين؛ نتيجة لوجود كوكب فينوس، وهو كوكب الحب والجمال داخل برجهم، ما يمنحهم فرصة أكبر على تحقيق النجاح في الحياة العاطفية، كما أن كوكب عطارد يتوجد في منزل العلاقات من برج العقرب بداية من اليوم الأول وحتى الثاني عشر، ما يجعل مواليده يتمتعون بقدرة كبيرة على تكوين علاقات جيدة مع الآخرين والتعاون وبالتالي تحقيق النجاح.

– الحوت:

وعلى الرغم من أن مواليد برج الحوت سيتعرضون لضغوطات كثيرة في العمل خلال شهر ديسمبر، إلا أنهم سيحظون بفرص رائعة في حياتهم العاطفية، ويكونون أكثر قدرة ومهارة في احتواء الخلافات.