| «أفشت أسراره».. أمريكي يقاضي زوجته السابقة ويطلب 100 ألف دولار تعويض

شهدت إحدى المحاكم بولاية «مين» الأمريكية، دعوى قضائية غريبة، لرجل قاضى زوجته لإفشائها سره، بعدما أخبرت أسرته بفوزه بجائزة مالية كبرى تجاوزت قيمتها المليار دولار.

وأوضحت المحكمة الأمريكية، أن الزوجين سبق لهما التوقيع على اتفاق، في شهر يناير الماضي، لعدم إفشاء الأمر أو إخبار أي شخص.

رجل يقاضي زوجته السابقة بتهمة إفشاء الأسرار

وحسب موقع «روسيا اليوم»، فاز جون دو بجائزة مالية كبرى بلغت قيمتها 1.3 مليار دولار في يناصيب «Mega Millions»، وبعد هذا الفوز اتفق مع زوجته السابقة ووالدة طفلته على ألا يُفصحا عن الأمر أو يُخبرا أي شخص بفوزه بالجائزة حتى 1 يونيو 2032؛ لتكون ابنتهما أكملت عامها الثامن عشر.

رغم توقيع السيدة على الاتفاق وتعهدها أمام زوجها السابق بعدم إخبار أي شخص عن هذا الفوز، إلا أنها خرقت الاتفاق وراحت تُخبر والدته وشقيقته؛ ما أغضب الزوج بشدة ودفعه إلى رفع دعوى قضائية متهمًا إياها بالكشف عن فوزه باليانصيب لأفراد عائلته، وفقًا لسجلات المحكمة، مُطالبًا بتعويض لا يقل عن 100 ألف دولار لكل إفشاء غير مصرح به.

أمريكي يطلب تعويضًا ضخمًا من زوجته السابقة 

كما أشارت الدعوى إلى أن الزوج تضرر بدرجة لا يمكن إصلاحها بعدما أفشت زوجته السابقة سره واخترقت اتفاقهما؛ لما قد يترتب على هذه الأمور من مشاكل كبيرة، أغلبها مع أسرته التي أخفى عنها الأمر.

يُذكر أن جون دو، هو صاحب ثاني أكبر فوز في تاريخ يناصيب «Mega Millions» الذي يُقام منذ عام 2002، وتبلغ قيمة الفوز الأكبر في تاريخ اليناصيب البالغ 1.537 مليار دولار.