| ظهور مفاجئ لـ«سبيرو سباتس» في مسلسل «زينهم».. دعم للمنتج المصري بالفن

حقق مسلسل «زينهم»، نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرض الحلقات الأولى منه، على منصة «Watch it» الرقمية، كما زاد تعلق المشاهدين بالمسلسل، بعدما تضمن مشاهد داعمة للقضية الفلسطينية، ومروِجة للمنتج المصري.

ظهور مفاجئ لـ«سبيرو سباتس» في «زينهم»

تضمن أحد مشاهد مسلسل «زينهم» الذي جمع بين «يمنى» و«مونتي» خلال تواجدهما في كافيه، ظهور زجاجة سبيرو سباتس أمام كل منهما، ما أثار إعجاب متابعي المسلسل، الذين أشادوا بدعم صناع هذا العمل الفني للمنتج المصري، بالتزامن مع الحملة المرتبطة بدعم غزة والقضية الفلسطينية، في مواجهة الحرب الوحشية التي يشنها عليهم جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأشاد عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، بصناع مسلسل «زينهم» عبر صفحاتهم الشخصية، ودعمهم للمنتجات المصرية، إذ كتب أدهم حلمي: «شايفين التفاصيل اللي في مسلسل زينهم.. وباين من بدري انهم بيدعموا القضية، وكان موجود في مشهد جميلة علي البحر.. والحلقة الأخيرة يمني ومونتي قاعدين وقدامهم زجاجتين سبيرو سباتس، بجد شابو للمخرج والمسلسل عامة»، وكتبت سهى درويش: «لقطة جميلة من مسلسل زينهم، المشروب اللي قدامهم سبيرو سباتس مش تبع المقاطعة.. شابوه للمخرج».

مسلسل «زينهم» يدعم فلسطين

إلى جانب دعم المنتجات المصرية، تضمن أيضًا مسلسل «زينهم» لقطات داعمة للقضية الفلسطينية، إذ شهدت إحدى الحلقات «كادر» يُظهر جملة مكتوبة على حائط داعمة لفلسطين وأهالي غزة في حربهم ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، جاء فيها: «فلسطن ليست محتوى، غزة تموت».

أحداث مسلسل «زينهم»

يذكر أن أحداث مسلسل «زينهم» تدور في إطار من التشويق والغموض الممزوجين بالكوميديا على مدار 30 حلقة، حول «زينهم» الطبيب الشرعي الذي يعمل داخل مشرحة، ويحاول فك غموض وفاة جثث مات أصحابها في جرائم قتل، وهي قصة مأخوذة عن رواية «أصدقائي الموتى شكرا» للكاتب الدكتور محمد جاب الله، والمسلسل من إخراج يحيى إسماعيل، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم وسلمى أبوضيف.