| هاني الناظر يوجه رسالة للاعبي الأهلي بعد مباراة اتحاد جدة.. ما علاقتها بمرضه؟

رغم غيابه عن التواصل مع محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، تواصل الدكتور هاني الناظر، أستاذ أمراض الجلدية الشهير ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، مع متابعيه على «فيسبوك» بعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في ربع كأس العالم للأندية، والتي حسمها الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

منذ إعلان إصابته بالسرطان في مطلع أكتوبر الماضي، غاب «الناظر» عن الأنظار نظرًا لخضوعه لجلسات العلاج الكيماوي، إلا أنّه بين الحين والآخر يطل على متابعيه من خلال بعض المنشورات التي يكتبها عبر صفحته الشخصية، كان آخرها رسالة مؤثرة وجهها للاعبي النادي الأهلي عقب مبارة أمس.

رسالة الدكتور هاني الناظر للاعبي الأهلي 

وعقب مباراة الأهلي التي انتهت بفوز المارد الأحمر على اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف واحد، في منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، كتب الدكتور هاني الناظر منشورًا عبّر خلاله عن فرحته بالفوز رغم الوعكة الصحية التي ألمّت به قبل شهور، ووجّه رسالة للاعبي النادي الأهلي قائلًا: «شكرًا رجال الأهلي خففتم من آلامي وأوجاعي».

وبمجرد كتابة المنشور، انهالت التعليقات على الدكتور هاني الناظر من محبيه ومتابعيه الذين حرصوا على الدعاء له بالشفاء العاجل، والاطمئنان على تطورات حالته الصحية، ليرد أستاذ أمراض الجلدية في أحد التعليقات قائلًا: «ربنا يبارك في حضراتكم جميعًا ويحفظكم ويبارك في صحتكم».

جلسات الكيماوي لمدة 6 أشهر 

وقبل الصورة الأخيرة التي نشرها الدكتور هاني الناظر بساعات قليلة، كتب عبر صفحته: «حياتنا فيها ناس كل همهم راحتنا وجبر خاطرنا وتلاقيهم يسعون دائمًا للتخفيف عنا والدعاء لنا ومساعدتنا بدون أي مصلحة أو مقابل فإذا فرحنا فرحوا وإذا تألمنا تألموا، هؤلاء الناس لازم نتبت فيهم ونحافظ عليهم وعلى مشاعرهم ونحطهم في عينينا وندعي لهم ليل نهار لأنهم وببساطة أغلى من أي شئ في الدنيا ونعمة من عند ربنا».

وعقب هذا المنشور، ورد إلى الدكتور هاني الناظر سؤال من أحد المتابعين يقول: «طمنا يا دكتور هل تم خروجك من المستشفى؟ شافاك الله وعافاك»، ليرد «الناظر» قائلًا: «العلاج عبارة عن جلسات كيماوي لمدة حوالي 6 شهور بإذن الله».