| من هو التيك توكر «فلانتينو»؟.. تنبأ بوفاته في مقطع فيديو قبل 13 يوما من رحيله

اختفى عن الأنظار فترة، ليظهر بعدها ويفاجئ متابعيه بمرضه ويتنبأ بوفاته في مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية، ليرقد بعدها في أحد المستشفيات يُصارع المرض، ليُغيب الموت التيك توكر عبد الرحمن مرسي، الشهير بـ«فلانتينو»، مُتأثرًا بإصابته بمرض سرطان اللسان، والذي اكتشفه بالصدفة نتيجة تعرضه لقرحة.

عبد الرحمن مرسي يتنبأ بوفاته

عبدالرحمن مرسي الشهير بـ«فلانتينو» أحد أبناء مدينة بورسعيد، اشتهر بتقديم مقاطع فيديو قصيرة، وظهر خلالها يحاول تقليد الأصوات والغناء، واستطاع أن يحصل على نسب مشاهدة عالية، وسجل مقطع فيديو له أثناء محاولاته تقليد إحدى النغمات قرابة 81 مليون مشاهدة.

وفي مقطع فيديو قصير مؤثر، خرج التيك توكر «فلانتينو» إلى متابعيه يتنبأ بوفاته بعد أن تمّلك منه المرض، وقال بنبرة مليئة بالحزن: «دا آخر فيديو ليا على السوشيال ميديا»، وبعد مرور 13 يومًا، من تاريخ نشر الفيديو، أعلنت أسرته وفاته.

@valantinoo

ياريت لو حد يقدر يساعدني يقولي اعمل ايه

الصوت الأصلي – valantino

الموت يخطف «فلانتينو» قبل تحقيق الحلم

بطلته الساحرة وخفة دمه وروحه الحلوة كما وصفه متابعيه، استطاع أن يكسب عبدالرحمن مرسي، حب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على زيارة صفحته، وزيادة عدد متابعيه: «لازم نوصله لمليون»، بحسب أحد متابعي البلوجر الشهير على أحد مقاطعه المصورة، إلا أنّه لم يستطع أن يُحقق هذا الحلم، إذ رحل الشاب ولديه ما يزيد عن 700 ألف متابع، يغدقون عليه بالدعوات: «ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته».

«فلانيتو» طلب الدعاء له قبل دخوله إلى المستشفى

كان عبدالرحمن مرسي قد خرج قبل وفاته في مقطع فيديو يطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء، بعدما تأكد من إصابته بسرطان اللسان: «إزيكوا يا جماعة، وحشتوني كتير، بقالي فترة مبظهرش، أنا جالي ورم في اللسان والغدد اللمفاوية»، وبعد وفاته أصيب متابعيه بصدمة وخيّم الحزن على أسرته وأصدقائه المقربين الذين أخذوا يرثونه بكلمات مؤثرة.