| قبل مواجهة الأهلي.. قصة الحظ السيئ للاعب فليبي ميلو وبرجه يحمل مفاجأة اليوم

ساعات قليلة، وتنطلق مباراة النادي الأهلي، مع نظيره فريق فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023، في مواجهة ساخنة بين الفريقين، في تمام الساعة 8 مساءً، ومن أبرز الأسماء اللامعة في الفريقي البرازيلي، هو فليبي ميلو، الذي خسر أمام المارد الأحمر في 2020، لما وصفه البعض بأنه سوء الحظ يلازمه.

سبب سعادة جمهور الأهلي باللاعب البرازيلي

بات وجه اللاعب البرازيلي فليبي ميلو، مألوفًا في السنوات الأخيرة، لعشاق المارد الأحمر، إذ ارتبط وجهه بحدث سعيد للغاية لهم، خاصة أنه يعود للبطولة ذاتها، وذلك بعد أن تسبب اللاعب في حصول النادي الأهلي، على الميدالية البرونزية وتحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، حينما أضاع ركلة جزاء ترجيحية لفريقه حينها بالميراس.

خبرة كبيرة في عالم الساحة المستديرة خلال مسيرته الكروية، يمتلكها اللاعب البرازيلي «فيلو»، إلا أنه يلازمه سوء حظ في المباريات الكبرى، منها في عام 2010 تسبب في خروج منتخب البرازيل من دور الـ8، من بطولة كأس العالم، وذلك حينما خسر منتخب بلاده بهدفين لهدف واحد، إذ أحرز «ميلو» هدفًا في مرمى منتخب بلاده، وتلقيه بطاقة حمراء أثرت سلبًا عليهم.

سوء الحظ يلازم فليبي في المباريات الكبرى

«لم يكن الأمر خيبة أمل.. بل عانيت من حزن عميق.. أنا لا أحب أن أتذكر هذه المباراة»، وفق تصريحات إعلامية للاعب «ميلو» بعد سنوات طويلة من المباراة، وفي عام 2020، أهدى النادي الأهلي الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، حينما أهدر ركلة جزاء تصدى لها محمد الشناوي.

واعتبره بعض مشجعي النادي البرازيلي، بأن الحظ السيئ يلازمه، كما اعتبره جمهور النادي الأهلي، صاحب الحظ السعيد لهم، خاصة بعد مشاركته الليلة أمام المارد الأحمر، في البطولة ذاتها.

مفاجأة برج العذراء اليوم للاعب

وولد اللاعب فليبي يوم 26 أغسطس، أي من مواليد برج العذراء، وحسب خبيرة الأبراج، فإن اليوم يحمل له فرصة جيدة في ممارسة قدراته وسط الملعب، لذلك يجب أن يستغلها ويقدم أفضل ما لديه، ليحقق إنجازه المراد في التقدم، فضلًا عن البعد عن القلق والتوتر.