| ضباط بجيش الاحتلال يكشفون مفاجآت بشأن حرب غزة: «سنخسر أراضي بهذا الصراع»

على الرغم من القصف المستمر على قطاع غزة، في يومه الـ73، الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، ردًا على عملية «طوفان الأقصى»، وراح ضحيته آلاف الشهداء والمصابين، إلا أن الفصائل الفلسطينية زعزعت قوة جيش الاحتلال، وما زالت توقع الهزائم بهم.

خسائر مهولة تعرض لها جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ بدء عملية «طوفان الأقصى»، حسبما أوضحه بعض ضباط الجيش، مطالبين بالسلام بين الفلسطينييين والإسرائيليين، إذ ظهر أحدهم عبر مقطع فيديو، نشره على حسابه الشخصي على موقع «إكس»، أن الفصائل الفلسطينية قتلت وأصابت الآلاف من الجنود الإسرائيليين، كما دمرت مئات الجرافات والدبابات وما شابه ذلك.

إسرائيل ستخسر أراضي في هذا الصراع

«السلام هو الحل الوحيد لانتهاء هذا الصراع.. لأنه لا يمكنكم التخلص من القوة الموجودة تحت الأرض» على حد تعبير الضابط الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن المسؤولين لديهم لا يعرفون مكان تلك الأنفاق ولا إلى ما تقود إليه: «إسرائيل وللمرة الأولى ستخسر أراضى في هذا الصراع.. تذكروا كلماتي».

وتابع آخر، أن قوة الفصائل الفلسطينية في القتال هذه المرة، غير معهودة لهم من قبل، لديهم خبرة قتالية عالية، وحفروا الجبال حتى يستطيعوا المواجهة، وفق ما نشرته صحيفة «معاريف» الإسرائيلية، وتابع الضابط، أن القتال مع الفصائل مختلف للغاية وأن وضعهم بعيدًا عن الاستسلام أو الانهيار.

استهداف جنود الاحتلال الإسرائيلي

وكانت قد أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، بأن الفصائل الفلسطينية أعلنت استهداف قوة إسرائيلية، ومقتل 10 من ضباط وجنود الاحتلال الإسرائيلي بعبوات ناسفة شديدة الانفجار في حي الشجاعية، كما أنها أعلنت استهداف 4 دبابات ميركافا للاحتلال و4 ناقلات جند إسرائيلية، في حي الشيخ رضوان، فيما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بسماع دوي انفجار في محيط مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة.