| أم تثير الحيرة بصورة 10 أبناء أنجبتهم في 13 عاما.. ومغردون: عندها تارجت

ضجة كبيرة أثارها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد تداول صورة لمنشور سيدة سويدية تحتوي على وجود 10 أطفال مدون أعلى رؤوسهم تاريخ ميلادهم، التي شهدت قدومهم إلى الحياة خلال سنوات معدودة بداية من عام 2008 حتى ديسمبر 2020.

تحاول العديد من العائلات في مختلف أنحاء العالم إنجاب طفلين أو ثلاثة عادة لتربيتهم بأفضل شكل ممكن، وقد تجد آخرون يلجأون لإنجاب عدد كبير من الأطفال يتخطى حاجز الـ5 أطفال فأكثر، ولكن على فترات متباعدة لكن الغريب في الأمر هو إنجابهم خلال 13 عامًا فقط، مما دفع رواد السوشيال ميديا للسخرية من الصورة، حيث علق أحدهم: «هي عندها تارجت محتاجة تكمله».

وسرعان ما أثارت الصورة لغزًا لجميع المشاهدين لها، حول كيفية إنجاب الأم لذلك العدد من الأطفال خلال تلك المدة ومدى حقيقته، وهو ما كشفته الأم في عدد من المنشورات على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

أم تثير حيرة الجميع بصورة أبنائها العشرة خلال 10 سنوات.. اعرف سر اللغز

«ساتو جونزاليس»، أم سويدية تبلغ من العمر 38 عامًا متزوجة من أندرياس، تمكنت من الحمل للمرة الأولى في عمر 21 عامًا، لتنجب ابنتها نيكول في شهر مايو لعام 2008، ولكن سرعان ما أحبت دور الأمومة لتنجب طفلتها الثانية في شهر يونيو لعام 2009.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ واصلت «جونزاليس» القاطنة في مدينة ستوكهولم السويدية، إنجاب 8 أطفال آخرين في العشر سنوات الأخيرة، بدأت بطفلين توأم في شهر أبريل لعام 2010، ثم طفلة في ديسمبر 2012، وطفل آخر في أبريل 2014.

وولادة 3 بنات آخرين في مايو 2015، وأكتوبر 2017، وفبراير 2020، قبل أن تختتم سلسلة الولادة بطفلها الرضيع بنجامين في ديسمبر 2020، وعلى الرغم من تداول الصورة للمرة الأولى في شهر مارس الماضي، إلا أن رواد السوشيال ميديا عادوا لتداولها من جديد مؤخرًا، خاصة أن الأم السويدية لا تزال تنشر صورا لأطفالها مجتمعين.