| آخر ظهور للضابط الإسرائيلي وشري بوتشاك قبل استهدافه على يد الفصائل الفلسطينية

حياة مأساوية يعيشها أهالي غزة بسبب المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق الأبرياء بدولة فلسطين، منذ بداية طوفان الأقصى والتي تتصاعد يومًا تلو الآخر، ولجأ بعض الجنود لحركات استفزازية كاستخدام ألعاب الأطفال واللهو بها على حطام المنازل أو تصوير مقطع فيديو يظهر احتفالهم واستمتاعهم بقضاء وقت ممتع على شاطئ غزة، آخرها ما فعله الضابط وشري بوتشاك الذي لقي حتفه خلال معارك مع الفصائل الفلسطينية.

وظهر الضابط الإسرائيلي «بوتشاك» في مقطع فيديو رفقة زملائه، يستمتعون بقضاء وقتهم على أحد شواطئ غزة، ممسكًا بسبحة يستعرضها طوال فترة تسجيل الفيديو، قبل أن تتمكن الفصائل الفلسطينية من قتله، ليكون الظهور الأخير له.

من هو االضابط الإسرائيلي وشري بوتشاك

حصل الضابط الإسرائيلي وشري بوتشاك، القاطن في حيفا، على درجة البكالوريوس

ويبلغ عمر «بوتشاك» 22 عامًا، وتمت ترقيته من رتبة ملازم إلى رتبة نقيب بعد وفاته.

وكان «بوتشاك» قائد فريق في دورية ناحال، قبل أن يسقط على يد الفصائل الفلسطينية في معركة داخل قطاع غزة، لتقام جنازته يوم 24 ديسمبر الجاري في مقبرة حيفا.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي، أعلن اليوم الأحد، ارتفاع عدد قتلاه منذ الـ7 من أكتوبر الماضي إلى 485، بينهم 158 منذ بدء العملية البرية في القطاع، فيما بلغ إجمالي المصابين 1996، بينهم 826 منذ بدء العملية.

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إنه مع بداية هذا اليوم، تم الإعلان عن مقتل 8 من جنود للاحتلال في المعارك الضارية بقطاع غزة، وبعدها بقليل تم الإعلان عن مقتل جندي آخر ليرتفع العدد الإجمالي إلى 9 قتلى في صفوف جنود الاحتلال.