| تفسير حلم دخول المستشفى.. دلالة على خير أم حزن وضيق؟

بعد يوم طويل من الإجهاد، يرغب الشخص في الخلود إلى النوم، إلا أن الأحلام لا تفارقه، وتزداد حيرته عند الاستيقاظ لعدم معرفته بدلالتها فبعضها يشير إلى كابوس والآخر لبشرى سارة، والبعض يحمل المعنيين، مثل رؤية الشخص في المنام أنه داخل مستشفى.

يرى ابن سيرين أن رؤية المستشفى في المنام، يرمز إلى مرحلة انتقالية يمر بها الفرد، لتتغير أحواله من الضيق إلى الراحة وسعة الرزق، وإذ كان يعاني من أي مشكلات فجميعها سوف تنقضي وتحل في أسرع وقت، فلا داعي للقلق من ذلك بأي شكل.

رؤية المستشفى في المنام

لا يتوقف الأمر على الناحية المعيشية فقط، إلا أن صاحب الحلم ربما يجد تحسن في الحالة المادية وربما يرزق بمال كثير الفترة المقبلة، وقد تسير أيضا إلى انتهاء الخلافات بين صاحب الحلم والمقربين له، إذ كانت بينهم مشاكل.

رؤية المستشفى للعزباء

يختلف تفسير الحلم وفقا للحالة الاجتماعية لصاحب المنام، فإذا كانت فتاة عزباء، ففي ذلك إشارة إلى كثرة الطموحات والأمال التي تنتظرها، أو ربما قرب زواجها من شخص ما يتسم بالثراء وستحظى بحياة سعيدة رفقته.

رؤية المستشفى في المنام للمرأة المتزوجة

تشير رؤية المستشفى في المنام للمتزوجة، إلى استقرار الحياة الزوجية، والتمتع بالهدوء والسكينة، وتحظى صاحبة الرؤية بحياة هادئة مليئة بالحب بين أفراد أسرتها، وتتخلص من المشاكل والمصاعب التي واجهتها في الفترة الماضية.