| تفسير حلم السفر في المنام.. دلالة على علاقات جديدة ورزق

يراود الكثير من الأشخاص حلم السفر، لرغبتهم في تجربة أشياء مختلفة، تعويضا عن الروتين اليومي الذي يعيشونه، فيحمل حلم السفر العديد من الدلالات التي يمكن إيضاحها في السطور المقبلة.

تفسير حلم السفر

يرى «ابن سيرين» إن السفر يشير في المنام، إلى الانتقال من حال إلى حال، فإذا كان الإنسان بائسا، فهذا يعني انفراجة في الحال وسعة في الرزق، فإذا كان السفر عبر الصحراء، فهو إشارة إلى خسارة مالية، على عكس السفر في الأماكن الخضراء التي تكسوها الأشجار من كل صوب، ففي هذا إشارة إلى سعادة ورخاء وعلاقات مع أشخاص جدد.

وفقا لابن سيرين، إذ رأى الشخص أنه يسافر وحيدا ففي هذا دلالة على رحلة مليئة بالمتعة والكثير من الحظوظ، إذ كان الطريق سهلا، إما إذا واجه الشخص صعوبات أو تعرض لعقوبات أو حوداث ففي ذلك إشارة إلى علاقات عاطفية غير مٌوفقة.

تفسير حلم السفر للعزباء

إذ كانت صاحبة الرؤية عزباء، ورأت أنها تسافر، ففي هذا دلالة قوية على تغير حياتها إلى الأفضل، إما إذ كانت لديها رغبة ولم تتمكن من تحقيقها بشأن السفر، ففي ذلك إشارة إلى سعيها نحو أمر بهدف الرزق فعليها أن تكمل ما بدأته.

تفسير حلم السفر للمتزوجة

إما إذ كانت صاحبة الرؤية سيدة متزوجة، ورأت أنها تجهز متطلبات السفر لابنها، ففي ذلك إشارة أنها تعمل جاهدة على دعمه لمواجهة الصعاب التي تعتري طريقه.