| هل مولدك في هذا الشهر يمنحك حظا لتكون مليارديرا؟.. اكتشف ذلك من تاريخ ميلادك

تاريخ الميلاد يشغل بال الكثيرين، ويهتمون بمعرفة دلالة كل يوم، إذ توجد تواريخ تحمل حظًا معينًا للأشخاص الذين ولدوا فيها، كما يحرص العديد على معرفة سمات شخصيتهم وفقًا لتاريخ ميلادهم، لكن هل صحيح أن هناك يومًا إذا ولدت فيه أو ولد ابنك فيه ستصبح مليارديرًا؟، سنوضح الإجابة وفقًا لموقع «The times of India».

يوم الملياردير العالمي

كشفت دراسة جديدة، أنه يوجد يوم في العام إذا ولدت به سيقودك إلى الحظ والثروة والغنى، وهو يوم «30 نوفمبر» مواليد برج القوس، الذي سمي بـ«الملياردير العالمي»، لأن هناك 500 ملياردير حول العالم، يوجد بينهم 19 مليارديرًا يتشاركون في أنهم ولدوا في هذا التاريخ نهاية الشهر، على الرغم من أن الكثير من الأشخاص يعتبرها أيام تدل على التشاؤم.

19 مليارديرًا ولدوا في نفس اليوم 

ضمت القائمة 19 مليارديرًا، من أباطرة النشر والتصنيع ومنتجي الأفلام، وفقًا لمجلة «فوربس»، وهم: «الملياردير دونالد نيوهاوس»، مالك شركة advance publications، المولود في يوم 30 نوفمبر بثروة أكثر من 15 مليار دولار، والمليادرير «تشينغ ليانغ»، مالك شركة Wuthelam Holdings  بثروة قدرها 11.1 مليار دولار. 

وجاء الملياردير المنتج السينمائي الأمريكي «ديان هندريكس» بثروة قدرت بـ 10.4 مليار دولار، والمليادرير «جونج هونججيا» نائب رئيس شركة هيكفيجن، تبلغ ثروته 10.8 مليار دولار.

1 يناير 

ويأتي يوم 1 يناير اليوم الأكثر حظًا بعد يوم 30 نوفمبر، إذ ولد فيه 13 مليارديرًا، وفقًا لاستطلاع أجرته المجلة، على عدد المليارديرات الذين ولدوا في ذلك التاريخ، وباقي الـ 500 ملياردير، جاء كل تاريخ في القائمة بين 2 أو 4  مليارديرات، اشتركوا في يوم عيد الميلاد، ليكون يوم 30 نوفمبر هو صاحب الحظ الأكبر.