| عبير فؤاد: أصحاب هذه الأبراج على موعد مع المال والنجاح.. هل أنت سعيد الحظ؟

تسيطر حالة فلكية مختلفة على بعض الأبراج، وذلك بدءًا من منتصف يناير الجاري، بحسب ما كشفته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، التي أشارت إلى بعض الأيام التي يجب أخذ الحذر خلالها، إذ يعد وجود فينوس في وضع معاكس لبرج الحوت، مهنيًا وعاطفيًا حتى يوم 23 يناير صباحًا، ومع ذلك الشمس والمريخ وعطارد يدعمون برج الحوت ماليًا واجتماعيًا، ومن يوم 23 يناير صباحًا يدعم فينوس مواليد برجه عاطفيًا.

برج الحوت أحداث سعيدة ومشروعات ناجحة

ومن يوم 20 يناير العصر الشمس ينتقل مواليد برج الحوت لوضع يتسبب في الحسد، وفي نفس الشهر تتوالي الأخذات السعيدة، في الجانب المهني والدراسي والمالي، فهناك دعم كبير من الشمس والمريخ في منزل المشروعات والحظ الكبير في تمنية الأعمال الخاصة، لذا تنصح عبير فؤاد بتوطيد العلاقات، والانتباه في 16  و17 و28 و29، وعدم المغامرة ماليًا.

وعن الصعيد العاطفي لأصحاب برج الحوت، تقول خبيرة الأبراج، إن وجود الشمس والمريخ يمنحهم طاقة إيجابية وإشراقة كبيرة، وهناك زيادة في فرص الارتباط من خلال علاقة صداقة بداية من يوم 23 يناير، وخاصة أصحاب العشرية الأولى، وخلال اليومين الأخيرين من الشهر على أصحاب برج الحوت الحفاظ على العلاقة حال كانوا متزوجون.

برج الدلو وضع عاطفي جيد 

وبالنسبة لمواليد برج الدلو، تشير عبير فؤاد إلى أنهم يواجهون على الصعيد المهني والعلمي، دعما من فينوس في منزل المشروعات وخاصة في النصف الثاني من شهر يناير يوم 23، والحصول على دعم من الرؤساء والزملاء في العمل، والحظ يكمل معهم حتى آخر الشهر، ويكون لهم تأثير إيجابي، وبدخول بلوتو يوم 21 يناير يتحسن الوضع في العمل وإعطاء فرص كبيرة.

وعلى الصعيد العاطفي، توضح خبيرة الأبراج أن بلوتو يدعم مواليد برج الدلو عاطفيًا حتي يوم 23 يناير، ويعطيهم حضورا لافتا أمام الشريك، والقدرة على حل أي مشكلات مع الطرف الآخر، وخلال هذه الفترة يكون برج الدلو في حالة جرأة وشجاعة.