| عبير فؤاد تكشف عن تغييرات مفاجئة لأصحاب بعض الأبراج في شهر يناير.. ما هي؟

خلال النصف الثاني من شهر يناير عام 2024، تشهد الأبراج الفلكية تغييرات إيجابية تؤثر على بعض أصحابها، ومن بينها تقضيه أوقات جيده مع الشريك والحصول على أموال، بحسب ما كشفته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك عبر صفحتها الرسمية.

وقالت «فؤاد» إن ذلك نظرا لوجود فينوس في وضع داعم لأصحاب برج العقرب والدلو الأسد، كما يحالفهم الحظ في جميع جوانب حياتهم، وتوافر مشاريع ناجحة وفرص مالية كبيرة، فما الذي يحدث بعد يوم 20 يناير؟.

برج العقرب

مواليد برج العقرب بدءا من يوم 21 يناير الساعة 11 صباحًا، يوجد لديهم فرص كبيرة في المشاريع والعمل وفرص في الحصول على أموال، وعلى الصعيد العاطفي يوجب فرص هائلة للحب والارتباط، وعليهم أخذ قرارتهم بحذر كبير وفي سريع تامه.

برج الدلو

أما أصحاب برج الدلو والذين اقترب موسمهم، فهم محظوظون بوجود الشمس والمريخ والقمر، فهم على موعد المفاجآت على الصعيد المهني والتي يتوفر لهم احتمالية نجاح مشروعات بشكل كبير وبدايات مهنية جيدة، وعلى الصعيد العاطفي لهم فرص رائعة للارتباط العاطفي، وبالنسبة للمرتبطين فيقضون أوقات سعيدة مع شركائهم.

برج الأسد

دعم كبير من فينوس لمواليد برج الأسد، حتي يوم 23 يناير، يساعد على تخفيف الضغط، وعلى الصعيد العملي والمهنية، فينوس موجود في منزل الحظ، وذلك يوفر لهم فرص كبيرة في العمل وحصول أموال من مشروعات تنجح خلال شهر يناير، وعلى الصعيد العاطفي، فرص للعلاقات الموفقة، وقضاء الوقت مع الشركاء، كما انهم يتمتعون بجاذبية كبيرة.