| «الحظ مش معاه».. عبير فؤاد تكشف ماذا يقول برج القوس للفنان أحمد العوضي؟

أزمة صحية جديدة للفنان أحمد العوضي، تُضاف للأزمات التي لحقت به خلال الفترة القليلة الماضية، بعد إعلان انفصاله رسميًا عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، إذ تعرض لوعكة صحية استدعت نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة، ومن المقرر أن يغادرها فور تحسن حالته.

أحمد العوضي يواجه المتاعب

تقول عبير فؤاد خبيرة الأبراج والفلك، إنّ أحمد العوضي الذي ينتمي إلى مواليد برج القوس، يمر حاليًا بحالة من الإحباط، خاصة أنّ القمر كان في مواجهة برجه خلال اليومين الماضيين، ما سبب له ضعف في المناعة، وهو ما جعله مُعرضًا للتعب والإصابة بالعدوى: «القمر في مواجهته تسبب إنّ ممكن حالته النفسية تأثر عليه زي أنّه يتعب أو ياخد عدوى».

وأضافت خبيرة الأبراج، خلال حديثها لـ«» إنّ رقم الحظ الخاص بالعوضي يشير إلى مروره بحالة نفسية سيئة وإحباط ملحوظ، وهو ما يؤثر على حالته الصحية: «الإحباط اللي عنده وحالته دي بسبب انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، والحالة النفسية هي اللي أثرت عليه بالشكل ده، لكن أعتقد أنّها متكونش حاجة كبيرة ويطلع منها على طول».

ياسمين عبدالعزيز تتظاهر بالقوة

ويشهد أحمد العوضي تنافر فلكي في برجه يجعله يشعر بمزيد من المتاعب على مدار 48 ساعة، لتبدأ حالته الصحية في التحسن بدءًا من يوم الجمعة: «لسة فيه full moon يوم الخميس كمان، يعني اكتمال القمر، وده ممكن يأثر عليه أنه يفضل شوية تعبان، وممكن يبدأ يتحسن على يوم الجمعة، ودعواتنا ليه بالشفاء العاجل».

أما الحالة الفلكية بالنسبة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، تقول عبير فؤاد إنّها تنتمي لمواليد برج الجدي الذين يتسمّون بالقوة ويفضلون عدم إظهار مشاعرهم في العلن: «هي حساسة جدًا بس مش بتبين مشاعرها، يعني ممكن تكون من جواها مش مبسوطة خالص وعندها رغبة في البعد عن الأضواء، لكنها بتحب تتظاهر بالقوة ومتبانش ضعيفة أبدًا».