| فوائد وضع مناديل الحمام في الثلاجة.. لن تصدق التأثير

ظاهرة غريبة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت إحدى الفتيات بوضع ورق التواليت «مناديل الحمام» داخل الثلاجة، رغبة في الحفاظ على الأكل والخضروات من العفن، وهو ما جعل الجميع يتساءل عن كيفية الاستفادة من المناديل داخل الثلاجة ومنع الأطعمة من العفن.

سبب وضع الأشخاص ورق المناديل في الثلاجة

وتستعرض «» في التقرير، سبب وضع الأشخاص مناديل التواليت في الثلاجة، حفاظًا على الأطعمة، وفقًا لما ذكرته «نيويورك بوست».

فوائد كثيرة، يتميز بها وضع المناديل داخل الثلاجة، ووفق الصحيفة فإنها تمتص الرطوبة الموجودة في الهواء، التي يمكن أن تساهم في ظهور العفن والروائح الكريهة سواء في الأطعمة والخضروات أو الثلاجة، كما يمكن وضعها في الجزء الخلفي من الثلاجة بعيدًا عن أي شيء يمكن أن يتسرب.

ثلاثة أسابيع متواصلة، هي المدة التي يمكن وضع مناديل التواليت داخل الثلاجة، ومن ثم التخلص منها على الفور دون إعادة استخدامها مرة أخرى سواء في الثلاجة أو التواليت، وذلك لأنها ساعدت على التخلص من رائحة الفساد المنبعثة من الثلاجة، إذ أنها امتصت الروائح، وأصبحت غير صالحة للاستخدام.

تجربة إحدى الفتيات ونتائجها

شاركت إحدى الفتيات من السويد تجربة وضع مناديل التواليت داخل الثلاجة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي،: «عندي معلومة أخذتها من جارتي السويدية وحبيت شاركم فيها.. وهو إذا وضعت ورق تواليت في الثلاجة سيسحب لك كل الرطوبة ولن يفسد عندك الخضروات ولا أطعمة حتى لو بقى أكثر من أسبوع أو أسبوعين.. وأنا جربت وفعلًا صارت تطول عندي الخضروات والأطعمة أكتر من قبل».