| «كادت تفقد بصرها».. سيدة تصاب بحروق بالغة بسبب البيض «صور»

يرتكب البعض أخطاء فادحة بين الحين والآخر أثناء استخدام الميكروويف، يتسبب في إصابتهم بجروح بالغة تهدد حياتهم، وهو ما تعرضت له امرأة في مدينة بولتون الإنجليزية، خلال قيامها بعملية سلق البيض داخل منزلها.

ولم تتخيل شانتيل كونواي، صاحبة الـ25 عامًا، أن «سلق البيض» داخل الميكروويف التي طالما اعتادت عليه سيتحول إلى كابوس، بعدما انفجر الماء المغلي في وجهها، وفقا لما ذكره موقع «ladbible».

«شانتيل» تصاب بحروق بالغة أثناء سلق البيض

وقامت «شانتيل» بغلي الماء وملأت الكوب به، قبل أن تضع بيضة نيئة داخلها وتضعها في الميكروويف لمدة 10 ثوان، وفقا لما ذكرته السيدة: «عندما وضعت ملعقة باردة في الماء المغلي في محاولة لإخراج البيضة والتحقق مما إذا كان قد تم طهيها، ولكن بمجرد أن لامست الملعقة الماء انفجر في وجهها، ليلامس جميع أنحاء وجهها ورقبتها».

وعلى الرغم من اعتيادها على سلق البيض بتلك الطريقة على مدار عامين، إلا أنها المرة الأولى التي يحدث ذلك الخطأ الذي تسبب في حروق بالغة في الوجه وذلك يوم 2 يوليو من الشهر الجاري، بحسب «شانتيل»: «لقد كان أسوأ ألم عانيت منه في حياتي، شعرت أن وجهي بالكامل يحترق».

«كنت محظوظة لأنني تمكنت من إغلاق عيني في الوقت المناسب ولم أتعرض للإصابة بالعمى»، كما أوضحت «شانتيل»، خلال رواية قصتها على موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك» لتحذير الآخرين، أنها كانت تتواجد داخل المنزل مع ابنتها صاحبة الـ18 شهرًا، الأمر الذي زاد من مهمة إسعافها بسرعة، ولكنها لجأت لسكب المياه الباردة على وجهها.

وبمجرد وصولها إلى المستشفى ، تم إخبار «شانتيل» بأنها محظوظة لأنها لم تتعرض لإصابات أسوأ، وذلك بفضل سكب المياه الباردة على الحروق التي صنفت أنها من الدرجة الثالثة، قبل أن يتم إسعافها ولكن آثار الحروق ما زالت تشوه وجهها، مضيفةً: «لن أتناول البيض مرة أخرى».