| «سقطت من أعلى جبل».. صورة سيلفي تنهي حياة بلوجر «صور»

اعتادت تسلق الجبال والأماكن المرتفعة الخطيرة التي يمكنها إيقاف قلوب البعض بمجرد النظر منها؛ من أجل التقاط صورة سيلفي تشاركها مع أصدقائها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إلا أن البلوجر صوفيا تشيونغ من هونج كونج، سرعان ما تحولت إلى صورتها إلى مأساة بعدما رحلت عن الحياة جراء إحدى رحلاتها الخطيرة.

وجرت الواقعة يوم السبت الماضي، الموافق يوم 11 يوليو الجاري، عندما انطلقت «صوفيا» في رحلة ليوم واحد مع 3 من صديقاتها لإحدى المناطق ذات المناظر الخلابة في البلاد، حتى وصلت البلوجر الشهيرة إلى أعلى حافة شلال في هونج كونج، لالتقاط الصورة السيلفي.

وسرعان ما فقدت البلوجر الشهيرة صاحبة الـ32 عامًا توازنها، لتنزلق قدمها فتسقط داخل بركة بعمق 16 قدما، في حوالي الساعة الخامسة مساءً، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

المستشفى أعلنت وفاة البلوجر فور وصولها

وبادر أصدقاؤها على الفور، للاتصال بخدمات الطوارئ، التي تمكنت من نقل صوفيا إلى مستشفى باميلا يود نيثرسول في مدينة وان تشاي بهونج كونج، التي أعلنت وفاتها عند وصولها.

وتعد تلك المنطقة، مكانًا شهيرًا لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة، خاصة عند غروب الشمس حيث تتمتع بإطلالات خلابة.

وكانت البلوجر تستمتع بقضاء الوقت في الهواء الطلق وصفحتها الشخصية على إنستجرام، التي كان لديها أكثر من 6000 متابع وقت وفاتها، إذ اعتادت على نشر هواياتها، كالمشي لمسافات طويلة، والتجديف، والاستكشاف، والأنشطة الخارجية، والتصوير الفوتوغرافي.

ونشرت البلوجر الشهيرة، أخر صورة لها يوم 9 يوليو من الشهر الجاري، والتي شهدت الآلاف من التعليقات التي ترثيها بعد وفاتها، حيث رافقت صورة لها وهي راكعة على الشاطئ وتحمل لوح تزلج أصفر، معلقة: «أيام أفضل قادمة، يومي السبت والأحد».