بالفيديو – أبرز تصريحات لجين عمران عن الأكل والتمثيل وعلاقتها بزوجها وحقيقة غيرتها عليه

في الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج “حبر سري” واصلت الإعلامية السعودية لجين عمران تصريحاتها الجريئة حيث تحدثت عن أسباب استقالتها من قنوات mbc، وأسباب دخولها التمثيل ورأي المخرج خالد يوسف في أدائها، بالإضافة إلى حديثها عن علاقتها بزوجها وغيرتها عليه وعشقها المفرط للطعام وغيرها من الاعترافات المثيرة في السطور التالية:

– في نهاية 2019 وقعت مع شركة إنتاج فني في المملكة العربية السعودية على المشاركة في أعمال فنية ما بين السينما والدراما، لكني لم أكن مقتنعة بهذا الأمر حتى اقتنعت بعدها.

– اشترطت على شركة الإنتاج أن أقدم دورًا فنيًا مميزًا لأنني لا أريد أن أفسد اسمي الإعلامي.

– وقعت عقدًا حصريًا لمدة سنتين مع الشركة على أساس المشاركة في مسلسل وفيلم أيضًا، لكن انتشار جائحة كورونا كان السبب في توقف العمل.

– أخذت ورشًا في التمثيل مع المخرج خالد يوسف والذي كان مبهورًا بأدائي، وقال لي لو لم أجد فيك فنانة سأقول لك إبقي في الإعلام.

– لو كان تم عرض الفيلم كان سيغير مصير المرأة والمسلمين في فرنسا، وكنت متحمسة لهذا العمل بشكل كبير، وخالد يوسف وافق على المشاركة في العمل لأنه سيغير أفكار وآراء

– زوجي قال لي في بداية تعارفنا إنني طيبة ورائعة لكن عندك مشكلة أما بتجوعي لا بتعرفي أمك ولا أبوك وبتبيعي كل اللي قدامك.

– أنا واحدة بأعز معدتي وأحبها جدًا.. أحب أدخل المطبخ كثيرًا.. وأدلع الناس الذين حولي بأن أطبخ لهم.

– زوجي دائمًا ما يحاول إقناعي بأنه في حالة وجود عدد كبير من الضيوف أن أشتري الطعام من الخارج.

– لو كنت موجودة في صحراء ومعي آخر لقمة ومعي شخص عزيز وغالي سأطعمه ولن أكون قادرة على أن أراه يموت أمامي في هذا الموقف.

– تزوجت وعمري 16 عامًا، وأنجبت ابني الأكبر في سن الـ17 وأنجبت ابنتي في سن الـ19، ولذلك ليس هناك فارق سن كبير بيني وبينهما، ولهذا أتعامل معهما على أنهما أصدقاء لي.

– أولادي أكبر من شقيقتي الصغرى، وأكثر شيء يجعلني سعيدة علاقتي بأهلي ونجليَّ، وسعادتهم سبب حالة الرضا والحب التي أعيش فيها.

– دائمًا أؤكد لابنتي بأنها ستعيش بالطريقة التي تختارها دون تدخل من أحد.

– لا أمانع أن تتزوج ابنتي من رجل في مستوى مالي منخفض، فالمال هو آخر ما يهم ابنتي وهي راضية من داخلها بشكل كبير، وهي من تتحمل اختياراتها.

– وضعي النفسي قبل البدء في تقديم برنامجي هو الأمر المهم الأكبر بالنسبة لي، فأنا غير مجبرة على تقديم البرنامج مع مقدم برامج لا أرتاح للعمل معه، فعند تهديد صحتي النفسية أشعر بالاشمئزاز والانزعاج.

– الهبل والجنون الذي يظهر في محتوى “تيك توك” أصحابه مساكين، هناك من يريد الشهرة والانتشار وهي أسهل وأسرع وأرخص شيء، هناك شهرة لا نريدها.

– أكثر شيء مهين على التيك توك هو التحديات على هذا الموقع، من تهون عليه كرامته يهون عليه كل شيء في الحياة، وأرفض ما يحدث على بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحقيق الشهرة.

– استقلت من قنوات mbc بسبب عدم التقدير والاهتمام والركنة على الرف.

– الغيرة جعلتني قاطعت أعز صديقاتي بعد أن قالت لي أنا أرتاح في الكلام مع زوجك