رانيا يوسف تكشف أسرار ظهورها بوزن زائد في “بقينا اتنين” وكيف خسرته

كشفت الفنانة رانيا يوسف أسباب ظهورها بوزن زائد في مسلسل “بقينا اتنين” وكيف استطاعت أن تخسر وزنها الزائد في أيام قليلة، كما تحدثت عن طقوسها في العيد.

وقالت رانيا: “لم أكن أخضع لحمية غذائية لكن في السنوات الأربع أو الخمس الماضية كنت أمر بأزمة صحية، وكنت أتناول أدوية تسبب تخزينًا للمياه في الجسم، وكنا في مسلسل “بقينا اتنين” وكان يظهر من ملابسي زيادة وزني بشكل ملحوظ، وعندما أنهيت التصوير أفلعت عن تناول الأدوية وعدت لجسمي الطبيعي”.

وعن طقوسها في العيد، قالت رانيا يوسف ساخرة: “كنبة وانتخة، وأشرب الزنجبيل والأعشاب الطبيعية، وعندما أجلس في البيت ألعب رياضة، وانال قسطا وافياً من النوم، وأحب الكعك والبسكويت بالعجوة ولكن القليل منه فقط”.

يذكر أن رانيا يوسف شاركت في درما رمضان المنقضي بمسلسل “بقينا اتنين”، وحقق نجاحًا كبيرًا، وتناول العمل في إطار كوميدي درامي، حول قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها”.

مسلسل “بقينا اتنين” بطولة شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.