يلا شوت Mega.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة ارسنال واستون فيلا اليوم بث مباشر beIN HD1

مشاهدة مباراة ارسنال واستون فيلا بدون تقطيع ، الأرسنال يحاول تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب المنافس القوي نادي أستون فيلا فهل ينجح الفريق في العودة للصدارة من جديد علي حساب المنافس القوي نادي الفيلانز، أم سيكون هناك نتيجة سلبية تفشل عوده الفريق إلي المركز الأول من جديد، خاصة في ظل الأداء القوي للفريق في الآونة الماضية والتي نجح من خلالها بتحقيق إنتصارات كبيرة في مشواره حتي أنه تعادل أوروبياً ضد نادي بايرن ميونخ، وبات في لقاء الإياب علي بعد خطوة من أجل التأهل إلي الدور المقبل، ويحاول الفيلانز هو الآخر أن يحقق نتيجة إيجابية ثمينة من أجل إستغلال سقوط السبيرز بالأمس.

ارسنال واستون فيلا بدون تقطيع

يسعى آرسنال، الذي يتطلع إلى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عقدين، إلى استضافة أستون فيلا الذي يطارد حلم دوري أبطال أوروبا على ملعب الإمارات لمواجهة مهمة للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز .

تعادل الجانرز بصعوبة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، بينما انتصر فيلا في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي ضد ليل بعد يومين، ولأول مرة منذ عام 2010 تحت قيادة آرسين فينجر، عادت ليالي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إلى الإمارات ولم تخيب آمال الجماهير، حيث خاض فريق أرسنال القوي بقيادة ميكيل أرتيتا مواجهة مثيرة من أربعة أهداف أمام نادي بايرن ميونخ القوي.

يجب على آرسنال أن يحول تركيزه بسرعة إلى صراع على اللقب يضم ثلاثة فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز – وهي المسابقة التي لم يخسر فيها فريق أرتيتا سوى نقطتين منذ بداية العام الجديد.

ومنذ الأداء الدفاعي القوي على ملعب بيب جوارديولا مانشستر سيتي، استأنف الجانرز عروضهم الرائعة وهم يطاردون التتويج باللقب الإنجليزي، حيث تغلبوا على لوتون تاون وبرايتون بقيادة روبرتو دي زيربي بنتيجة إجمالية 5-0، ولم يتعرضوا سوى لثلاث تسديدات على المرمى خلال المباراتين.

سيسعى فريق شمال لندن إلى الثأر بعد المباراة السابقة على ملعب فيلا بارك في أوائل ديسمبر – وهي الفترة التي أظهر فيها فريق المدرب أوناي إيمري قوته الحقيقية للمنافسة على المربع الذهبي – حيث كان هدف جون ماكجين في الدقيقة السابعة كافيًا لإلحاق الهزيمة بالجانرز التي لم تكن سوى ثاني خسارة لهم في الدوري حتى تلك اللحظة.

قد يهمك أيضاً :-