فاركو: لم نفاوض جنش.. ولدينا علاقات جيدة بـ ميسي وألفيس

أكد عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل، على استمرار ٢١ لاعبًا في صفوف فاركو من قائمته التي صعد بها إلى الممتاز واستغناء الجهاز الفني عن ١٤ لاعبًا في خطة دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد والمنافسة بقوة في دوري الشهرة.

وأضاف عاطف حنفي في مداخلة هاتفية عبر برنامج اللعيب، المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: “قوام فاركو كان 39 لاعبًا واحتفظنا بـ 21 لاعبًا بالإضافة لثلاثة لاعبين تحت السن”.

أقرأ ايضًا.. المتحدث الرسمي لـ داني ألفيس يوضح عبر “” موقفه من الانتقال إلى فاركو

تابع: “هناك 6 لاعبين من الـ14 الراحلين كانوا معارين ولم يكونوا على قوة النادي، وإدارة النادي تقدمت بشكوي رسمية ضد الصفحات المزيفة والتي تنشر اخبار مغلوطه عن النادي”.

وعن قيمة ميزانية الفريق بالموسم الماضي، قال: “لم يتم تخصيص ميزانية قدرها 500 مليون جنيه للصفقات ومجدي عبد العاطي مستمر مع الفريق في الموسم الجديد”.

وعن الصفقات وحقيقة التعاقد مع ميسي وداني ألفيس: “إدارة نادي فاركو محترفة والفريق يحتاج تدعيم في الموسم الجديد وعلاقة مسؤولي النادي قوية بميسي وألفيس لأنهما يقومان بأعمال الدعايا للتوعية ضد مرض فيروس سي، ولكن ذلك لا يعني مفاوضتهما”.

واختتم: “لم نفاوض محمود جنش لأنه على قوة الزمالك ولكن اتمني انضمامه للفريق، هدفنا الاستمرار في الدوري الممتاز وتقديم مستويات جيدة في الدوري الممتاز”.