| «بيهرب من قدره».. عجل يثور ويدهس شابا بمصر الجديدة «فيديو»

حالة من الفزع أثارها أحد العجول في منطقة الكوربة بمصر الجديدة، بعدما انطلق في الشوارع بشكل جنوني وسط فشل جميع أهالي المنطقة في السيطرة عليه، وتداولت إحدى الجروبات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة، مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مرفقا بتعليق: «أولى فقرات عيد الأضحى»، والتي أظهرت مشاهده لحظة هيجان من العجل، حيث ركض في مختلف أنحاء الطريق بالإضافة لدهس أحد الأشخاص في طريقه.

وفي مقطع فيديو آخر، ظهر الأهالي وهم يحاولون الإمساك به، ليصيح أحد الموجودين، قائلا: «يا جماعة طول ما هو شايف ناس كتير هيهيج»، مطالبًا الجميع بالهدوء وسط صرخات من البعض، ليفشلوا في الإمساك به في المحاولة الثانية.

وفي المحاولة الثالثة، تمكن الجزارون في منطقة مصر الجديدة، من الإمساك بالعجل الهائج بعد فترة طويلة من الهياج داخل المنطقة، وهو ما أظهره مقطع فيديو ثالث.

أحد السكان يروي كواليس هياج العجل في منطقة الكوربة بمصر الجديدة

روى خالد عيد، أحد السكان القاطنين في مصر الجديدة، خلال حديثه لـ«»، كواليس الواقعة، قائلا: «الواقعة كانت إمبارح، بعد ما عجل وقع من عربية نص نقل كانت شايلة عجلين».

وأضاف «عيد»: «العجل قعد يجري في منطقة الكوربة بمصر الجديدة، قعد يلف حوالي ساعة والناس بتجري وراه، لغاية ما اتزحلق على السيراميك والجزارين قدرت تمسك بيه».

وعن دهس العجل لأحد الشباب، رد «عيد» قائلا: «العجل فعلا خبط واحد ولكنه أتصاب بكدمة فقط، ومفيش حد حصله حاجة»، مضيفًا: «العجل التاني في العربية منزلش، هو واحد بس اللي وقع».