بالفيديو – الحكم لصالح ياسمين عزّ ضد نيشان… تطالب بتعويض ضخم وهو يردّ من دبي

أعلنت الإعلامية ياسمين عز عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”، عن فوزها بالقضية التي أقامتها في دبي ضد الإعلامي نيشان، وإعلان السلطات هناك أنه مطلوب القبض عليه، وكشفت أنها أقامت دعوى ضده أيضًا في مصر.

ونشرت ياسمين عز مقطع فيديو من برنامجها “كلام الناس”، الذي تقدمه على mbc مصر، قالت فيه: “أصدرت نيابة دبي حكما قضائيا بالقبض على نيشان، مع العلم إني رفضت كل المحاولات للصلح والمحايلات التي كان يحاول أن ينهي الموضوع بها، ولا يقول لي أحد المسامح كريم، وحقي لن أتركه، والتعويض طلبت فيه رقمًا كبيرًا جدًا، ولن أفصح عنه الآن بسبب الحسد”.

وأضافت: “أنا طلبت مبلغًا كبيرًا ليس لأنني أحتاج المال، لكن سأتبرع به لأوجه الخير وأنا لست في حاجة للمال.

ورد نيشان بكل هدوء على حديث ياسمين وإعلانها أنه مطلوب القبض عليه في دبي عبر حسابه على موقع “X” (تويتر سابقاً) قائلًا: “وصلت دبي الآن، لتصوير حلقة تلفزيونية غدًا، الطقس ممتع، في دانة الدنيا”.

وبدأت أزمة الإعلامي اللبناني نيشان عندما غابت الإعلامية ياسمين عز عن حضور منتدى الإعلام العربي في دبي، وكان من المفترض أن تشارك معه في جلسة بعنوان الإعلام والتريند، لكنها غابت عن حضور المنتدى مما دفع نيشان للقول: “ياسمين عز مشغولة بتحضير صوتها الشتوي”.

وردت ياسمين على سخرية نيشان عبر حسابها بـ”إنستغرام” قائلة: “انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر الإعلامي الكبير، وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ممثلة في إمارة دبي، يتم الآن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى”.

وأضافت في ردها على إساءة نيشان لها: “وبناءً عليه لن أقوم بالرد على هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء إلى شخصي في غيبتي، وبطريقة علنية، وبشكل مرفوض أخلاقًا وقانونًا، وسأُوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني بقضائها الشامخ والعادل، وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص، والتشهير بهم دون وجه حق”.

وأكملت ياسمين عز في ردها على إساءة نيشان لها: “ليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة، وإنما أترك الأمر للجهات المعنية في هذا الأمر”.